قالت صحيفة فاينانشيال تايمز، إن عائلة جليزرز، غير مقتنعة بالعرضين المقدمين لشراء النادي، من القطري الشيخ جاسم بن حمد آل ثان، والملياردير البريطاني السير جيم راتكليف.

وبحسب الصحيفة، فإن العائلة المالكة للنادي الإنجليزي، غير مقتنعة بالعرضين، وتريد من الطرفين زيادة المبلغ المقدم لشراء النادي، من أجل إقناع عائلة جليزرز، لبيع النادي الأكثر تتويجًا بـ الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. سكولز: مانشستر يونايتد الوحيد الذي بإمكانه الفوز بالرباعية.. وشيء واحد قد يؤذيهم

ووفقًا للمطلعين على المعلومات، فإن الشيخ جاسم بن حمد قد قدُم 4.5 مليار دولار، من أجل الاستحواذ الكامل على النادي، بينما لم يتم الكشف عما قدمه السير راتكليف، والذي رغب في الاستحواذ على أغلبية النادي وليس كله.

كما قال المصدر إن عائلة جليزر تلقت مجموعة متنوعة من المقترحات من الراغبين المحتملين الآخرين، بما في ذلك عدة مقترحات استثمارية للأقلية من شأنها أن تسمح لهم بجمع رأس المال بسعر أكثر جاذبية والاحتفاظ بالسيطرة على مانشستر يونايتد، ومع ذلك لم يتقدم أحد علنًا.

مانشستر يونايتد مدرج في بورصة نيويورك، تبلغ قيمته من حيث القيمة السوقية حوالي 3.8 مليار دولار، ويبلغ ديون النادي 700 مليون دولار تقريبًا، وانخفض سعر السهم بنحو 13 في المائة هذا الأسبوع لينهي التداول يوم الجمعة عند 22.89 دولار، وقد قفز في السابق من حوالي 13 دولارًا في أواخر العام الماضي إلى 27 دولارًا في وقت سابق هذا الشهر.

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 49 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر آرسنال، و3 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي، وسيلعب نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية غدًا ضد نيوكاسل يونايتد.