أكد أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، على أهمية مواجهة أسكوا كارا التوجولي، مُشددًا على أنه لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة مشوار الفريق نحو التأهل لدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل أسكو كارا ضيفًا على بيراميدز في السادسة من مساء الأحد، على استاد الدفاع الجوي في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمسابقة القارية.

وقال الشناوي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "مواجهة أسكوا كارا غاية في الأهمية، لأنه لا بديل فيها عن الفوز خاصة بعد التعادل في مباراتي الجولتين الأولى والثانية".

طالع أيضًا | باتشيكو: مواجهة أسكو كارا ستحدد شكل المجموعة.. وبيراميدز سيظهر بشكل جيد

وأشار حارس بيراميدز إلى أن تركيز جميع اللاعبين منصب على مواجهتي بطل توجو في الجولتين الثالثة والرابعة، ولابد من الانتصار بهما لأنهما مفتاحي التأهل للدور ربع النهائي، خاصة وأن بالفوز بهما سيصل فريقه إلى النقطة الثامنة، ويضع قدمًا في الدور التالي انتظارا لما ستسفر عنه مباراتي الجيش الملكي وفيوتشر في آخر جولتين.

وشدد على أن أغلب لاعبي بيراميدز يمتلكون من الخبرات الإفريقية ما تمنحهم القوة والقدرة على مواصلة المشوار وتعديل المسار في بعد آخر تعادلين، ولديهم إصرار على تحقيق الانتصار في مواجهتي بطل توجو، خاصة وأن اللاعبين لديهم رغبة في مواصلة المنافسة على كل البطولات المتاحة، والتي يسير فيها الفريق بمنتهى القوة حيث ينافس على الدوري وكأس مصر الذي وصل فيه للنهائي، وكذلك كأس الكونفدرالية، والهدف الواضح هو حصد البطولات في الموسم الحالي.