وجه محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري رسالة لمنتخب الشباب تحت 20 عامًا قبل مواجهة السبت المصيرية أمام السنغال في ثالث جولات دور المجموعات من كأس الأمم الإفريقية.

ويلاقي منتخب مصر منافسه السنغال مساء السبت، في اللقاء الذي سيجمع بينهما بالجولة الثالثة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

وقال بركات نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق في تصريحات عبر قناة "المحور": "منتخب السنغال قوي ولكن الفوز عليه ليس مستحيلًا، السنغال فازت على نيجيريا من الهجمة الأولى في اللقاء رغم سيطرة الأخير على مجريات الأمور".

اقرأ أيضا..ترتيب مجموعة مصر في كأس أمم إفريقيا للشباب بعد الهزيمة أمام نيجيريا

وأكمل: "منتخب الشباب المصري أزمته في عدم استغلال الفرص التي تُسنح له، أتيحت لنا 3 أو 4 فرص مؤكدة في مواجهة نيجيريا تعاملنا معها برعونة وخوف".

وأكمل: "منتخب السنغال جاء إلى مصر من أجل حصد كأس الأمم الإفريقية للشباب وليس التأهل وتخطي عقبة دور المجموعات فقط، أحببت هدوء محمود جابر في المؤتمر الصحفي، رغم بعض الانتقادات التي تعرض لها على مدار الساعات الأخيرة، منتخب السنغال متكامل، وهو الأقوى في البطولة مع جامبيا، لذلك مباراة الغد تحتاج إلى تركيز".

وواصل: "متأكد من أن محمود جابر سيقوم بتغييرات في تشكيل منتخب مصر ضد السنغال وطريقة اللعب، هناك تغييرات خاصة على مستوى الخط الهجومي، على الجماهير أن تدعم منتخب الشباب لنهاية المشوار".

واختتم: "الأخطاء الدفاعية كلفت منتخب الشباب أيضًا ويجب تدارك تلك الأخطاء".

وكان منتخب مصر قد سقط بهدف وحيد دون رد أمام نيجيريا في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الثانية، بينما تعادل سلبيًا في المواجهة الأولى أمام موزمبيق.

تجدر الإشارة إلى أن الـ3 مجموعات يتأهل منها المتصدر والوصيف، بالإضافة إلى أفضل منتخبين يحصدان المركز الثالث.