يرغب البرازيلي كاسيميرو في أن يكون اللاعب الذي يفوز بالبطولات مع فريقه مانشستر يونايتد، رغم صعوبة المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز كما قال.

كاسيميرو انتقل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2022، بعد مسيرة رائعة مع ريال مدريد فاز خلالها بلقب بدوري أبطال أوروبا في خمس مرات، وثلاثة ألقاب في الليجا، وكأس الملك وثلاثة ألقاب لكأس العالم للأندية.

كما أنه كان جزءًا من منتخب البرازيل الذي فاز بكأس كوبا أمريكا عام 2019.

كاسيميرو قد يتوج بلقبه الأول مع مانشستر يونايتد في نهائي كأس كاراباو ضد نيوكاسل، وسيكونون بالتأكيد مصممين على الفوز في ويمبلي يوم الأحد. 

وقال كاسيميرو لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: "أريد أن أكون معروفًا هنا كلاعب يفوز بالبطولات".

مضيفًا: "هذا هو أهم شيء، بغض النظر عما إذا فزنا أم لا، لأننا نعلم أنه من الصعب الفوز بالألقاب، خاصة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث جميع المباريات صعبة".

وأردف: "لكني أريد الفوز بالألقاب والمباريات الهامة هنا، إنه ليس سهلا، نحن نعرف ذلك، خاصة لأننا نتحدث عن أصعب دوري في العالم، ولكن هذا ما أريد أن أكون معروفًا به".

اقرأ أيضًا | تين هاج قبل نهائي كأس كاراباو: نيوكاسل فريق مزعج.. وسنعتمد على التحكيم

وبشأن صعوبة الدوري الإنجليزي الممتاز، أفاد: "حسنًا، بصراحة الأمر مختلف، خاصة بسبب الظروف المختلفة مثل كثافة المباريات هنا".

وتابع: "لا أحاول التقليل من شأن الدوري الإسباني، لكن المباريات هنا أكثر صعوبة، وهناك عدد أكبر من الانتقالات".

واستطرد: "في إسبانيا، يفضلون عادة كرة القدم التيكي تاكا كما يسمونها هناك، هنا يوجد المزيد من الانتقالات، والمزيد من الحركات الهجومية".

وأتم: "كل دوري له صفاته وسماته الخاصة، أعرف أن لكل منافسة سماتها الخاصة وأنا أحترم كلا البطولتين، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن يتكيف اللاعبون بأسرع ما يمكن".