تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، لوسائل الإعلام، قبل مواجهة بورنموث، غدًا السبت، ضمن لقاءات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيب: "لدينا تدريبًا اليوم، أعتقد أن كيفين دي بروين عاد للتدريب، إيمريك لابورت لا أعتقد ذلك، سنعرف في الساعات القليلة القادمة، جون ستونز لم يعد أيضًا وسيغيب عن مباراة بورنموث".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: إذا كان الناس يتوقعون منا الفوز 4-0 على لايبزيج فنحن لا نستطيع

وعن فريق بورنموث، قال "لديهم مدير فني جديد ومختلف، في هذا الوقت القصير، لقد انتصروا على ولفرهامبتون، لقد تأثروا كثيرًا، يفعلون أشياء جميلة وجيدة حقا".

وفيما يتعلق بوصول الكرة قليلا للمهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، علق "إنه خطأنا، لقد كان هالاند مثيرًا للإعجاب طوال الموسم، عندما تنتهي المباراة، بعد ثانية واحدة أعرف ما إذا كان متورطًا أم لا، ومن يجب أن يشارك أكثر ، لست بحاجة إلى أرقام أو مقاييس أعرفها بالضبط".

وواصل جوارديولا: "الأمر يعتمد علينا لا عليه، إنه يتحرك جيدًا، نحتاج إلى إلقاء نظرة عليه أكثر قليلا".

إيرلينج هالاند

وحول المنافسين على بطولة الدوري الإنجليزي، صرح "ألق نظرة على جدول الترتيب لتعرف ذلك، عندما وصلت إلى هنا وجلست لحضور المؤتمر الصحفي وحذرني الجميع، قالوا لي: (آه، هذا ليس مثل إسبانيا أو ألمانيا، لذا مرحبًا بك في المملكة المتحدة!)، لسوء الحظ، لم يحدث ذلك في المواسم الخمسة الماضية، لقد كان سباقًا بين حصانين ولكن الآن هناك المزيد في النهاية".