أكد كريم الدبيس لاعب منتخب مصر للشباب، أن بعض لاعبي الفريق تأثروا بالانتقادات التي وجهت لهم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد الخسارة أمام نيجيريا في كأس الأمم الإفريقية تحت 20 عامًا، مُشددًا على أنهم تجاوزوا الأمر وصمموا على إثبات العكس أمام السنغال.

وتعادل الفراعنة الصغار أمام موزمبيق في الجولة الأولى من دور المجموعات بدون أهداف، ثم خسروا بهدف أمام نيجيريا، وتبقى الفرصة الأخيرة، غدًا السبت، أمام السنغال في الجولة الأخيرة، ولا بديل عن الفوز من أجل الإبقاء على حظوظ التأهل للدور التالي من البطولة القارية.

طالع أيضًا | مدرب منتخب الشباب: وضعنا أنفسنا في مرمى الانتقادات.. ونحتاج إلى الحظ أمام السنغال

وقال الدبيس في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "لم يقصر أحد، عملنا المطلوب ولكن لا يوجد توفيق، وإن شاء الله نُحقق الفوز غدًا على السنغال ونُسعد الجماهير".

وأضاف: "لاعبون كثيرون شاهدوا الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، لكننا جلسنا معًا، وقررنا نسيان أي شيء، وأن نغلق على أنفسنا ونُحول الانتقادات لطاقة إيجابية، وأخذنا الأمر كتحد".

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر للشباب مع نظيره السنغال، غدًا السبت، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.