تحدث شريف عبد الفضيل لاعب الأهلي السابق، عن مواجهة المارد الأحمر القادمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع صن داونز، غدًا السبت، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور مجموعات المسابقة القارية.

وقال عبد الفضيل في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "الأهلي يمتلك شخصية كبيرة في المباريات، وقادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز".

طالع أيضًا | كيفين جونسون يحذر الأهلي عبر بطولات من صفقة صن داونز الجديدة ويؤكد: المباراة لها أهمية خاصة

وأوضح: "المناخ دائمًا في السودان ومعظم دول إفريقيا صعب، وهدف الهلال في مرمى الأهلي الذي سكن شباك الشناوي بسبب الشمس التي كانت تُعيق رؤية الحارس للكرة، والفريق كان الأفضل في الشوط الأول لكنه تأثر بالأجواء وهبط الأداء في الشوط الثاني".

وتابع: "الأجواء الحارة في السودان أثرت على الأهلي سلبيًا، نحترم الهلال وجماهيره، ولكن حدثت بعض التجاوزات، ونتمنى ألا يتكرر الأمر مُستقبلا".

وأضاف: "مواجهة صن داونز لن تكون سهلة، وهو فريق دائمًا مُرشح وبقوة للمنافسة على اللقب، ونتمنى وجود حضور جماهيري في هذه المباراة ومؤازرة وتشجيع اللاعبين لأنها لن تكون سهلة، وأتمنى أن يستفيد لاعبي المارد الأحمر من عاملي الأرض والجمهور".

واختتم: "الأجواء في مصر تساعد صن داونز على الظهور بشكل جيد أمام الأهلي، ومحمد أشرف كان رائعًا في لقاء أسوان الماضي، وأعتقد أن مارسيل كولر سيواصل الاعتماد على سياسة التدوير في الجانب الهجومي تحديدًا، هناك عناصر لابد من وجودها مثل علي معلول والشناوي ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمد هاني، وحمدي فتحي وديانج وأفشة، وكهربا إضافة كبيرة لخط هجوم الفريق".