يشهد اليوم الخميس 23-2-2023 إقامة العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم، منها كأس أمم إفريقيا للشباب والدوري السعودي ودوري أبطال آسيا بجانب مسابقتي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر.

وتقام مباراتان في المجموعة الثانية من أمم إفريقيا للشباب، الأولى بين جنوب السودان وإفريقيا الوسطى والثانية بين الكونغو وأوغندا ضمن منافسات الجولة الثانية.

وكذلك تقام مباراتان في الدوري السعودي، الأولى بين التعاون والفيحاء والثانية اتحاد جدة يلاقي الرائد مساء اليوم.

وفي دوري أبطال آسيا تقام مباراتان الأولى بين الهلال السعودي ومنافسه فولاد الإيراني والأخرى بين الشباب السعودي والدحيل القطري.

كما تٌلعب منافسات جولة الإياب من دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي والتي تشهد عدة مباريات قوية منها برشلونة أمام مانشستر يونايتد بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل ٢-٢.

ويلتقي فريق نانت الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري مصطفى محمد ضد يوفنتوس بطل إيطاليا.

ويخوض فريق ميتيلاند الدنماركي الذي يضم بين صفوفه المصري إمام عاشور مواجهة قوية ضد سبورتينج لشبونة البرتغالي.

بينما يلعب محمود حسن تريزيجيه مع فريق طرابزون التركي ضد منافسه بازل السويسري ضمن مواجهات دور الـ16 من دوري المؤتمر بالقارة العجوز.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 23-2-2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات كأس أمم إفريقيا للشباب

جنوب السودان أمام إفريقيا الوسطى وتنطلق المباراة في تمام 4 مساءً بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

الكونغو أمام أوغندا وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا

الشباب السعودي أمام الدحيل وتنطلق المباراة في تمام 05:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 06:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة SSC1 HD.

الهلال السعودي ضد فولاد الإيراني وتنطلق المباراة في تمام 08:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 09:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة SSC1 HD.

مواعيد مباريات الدوري السعودي

التعاون والفيحاء وتنطلق المباراة في تمام 03:00 عصرا بتوقيت القاهرة، 04:00 عصرا بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC HD.

اتحاد جدة ضد الرائد وتنطلق المباراة في تمام 07:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC HD.

مواعيد مباريات الدوري الأوروبي

يوفنتوس أمام نانت وتنطلق المباراة في تمام 07:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

باير ليفركوزن ضد موناكو وتنطلق المباراة في تمام 07:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

إشبيلية ضد آيندهوفن وتنطلق المباراة في تمام 07:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

سبورتنج لشبونة أمام ميتيلاند الدنماركي وتنطلق المباراة في تمام 07:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 XTRA HD.

برشلونة أمام مانشستر يونايتد وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

أياكس أمستردام أمام يونيون برلين وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD Xtra 1

شاختار دونيتسك ضد رين وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD.

روما أمام ريد بول سالزبورج وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium

مواعيد مباريات دوري المؤتمر الأوروبي

لودوجوريتس رازجراد ضد أندرلخت وتنطلق المباراة في تمام 07:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD

آيك لارناكا أمام دنيبرو 1 وتنطلق المباراة في تمام 07:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD.

شيريف تيراسبول أمام بارتيزان بلجراد وتنطلق المباراة في تمام 07:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:45 مساءً بتوقيت السعودية ، وتذاع عبر beIN Sports HD 2

طرابزون سبور ضد بازل وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

بودو ضد ليخ بوزنان وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

سبورتنج براجا أمام فيورنتينا وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة XTRA beIN Sports 2 HD.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا.