أبدى جمال محمد علي، مدير إدارة المدربين باتحاد الكرة استياءه من أداء منتخب مصر تحت 20 عاما في بداية مشواره بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في مصر.

وخسر منتخب مصر أمام نيجيريا بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثانية لمواجهات المجموعة الأولى لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 20 عاماً المقامة في مصر.

اقرأ أيضا..فرص منتخب مصر في التأهل لـ ربع نهائي أمم إفريقيا للشباب بعد الخسارة أمام نيجيريا

وقال جمال محمد علي في تصريحات لقناة "صدى البلد" الفضائية: " شيء طبيعي عدم شعورنا جميعا بالرضا على الأداء أو النتيجة بالنسبة لمباراتي موزمبيق ونيجيريا للشباب".

وأكمل: " حازم إمام وجمال علام كانا في جلسة معي لكي نضع أسس علمية لاختيار المدربين في المرحلة المقبلة، أبرز ما يجب أن يتوافر في المدرب هو الثقة بنفسه وقدرته على تحمل الضغوطات وقدرته على اتخاذ القرار والتعامل مع الآخرين وقدرته على إدارة الوقت، وخبراته كلاعب وخبراته كمدرب والإنجازات التي حققها في السنوات السابقة والدراسات الحاصل عليها".

وواصل جمال محمد علي تصريحاته: "لم يتم تطبيق تلك الخطة الموضوعة على محمود جابر لكونه تم تعيينه من قبل اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، محمود جابر له تاريخه في التدريب، ولا أعلم ما هي معايير اختياره كمدير فني لمنتخب مصر للشباب".

وبات منتخب السنغال في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط وبفارق أهداف +4 بينما في الوصافة منتخب نيجيريا برصيد 3 نقاط وبفارق 0 من الأهداف ثم منتخب مصر في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وبفارق أهداف -1 ثم موزمبيق في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وبفارق أهداف -3.