أعلن مدافع الفريق لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، رفائيل فاران، راية التحدي قبل مباراة برشلونة في دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022/2023.

وتعادل مانشستر يونايتد وبرشلونة في ملعب الأخير "كامب نو" بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت يوم، الخميس الماضي، مع الانتظار لمباراة الغد لحسم بطاقة التأهل على ملعب "أولد ترافورد" في تمام العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الفرنسي، كليموه توربون.

اقرأ ايضًا.. لابورتا يرد على تهديد تيباس لـ برشلونة: لقد سقط القناع

برشلونة ومانشستر يونايتد

وتحدث فاران عن مباراة الذهاب أولًا في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة جدًا، اتسمت بالأسلوب الهجومي من كلا الفريقين".

وأضاف: "كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف ولكننا أظهرنا شخصيتنا على أرض الملعب، وفي مباراة الغد، علينا التركيز والتحلي بالهدوء".

وواصل: "لقد تطورنا كثيرًا في الفترة الأخيرة خاصة شهر يناير الماضي، أمامنا هدف وهو الفوز على فرق كبرى مثل برشلونة، فهو تحدٍ حقيقي وفرصة جيدة لنا".

والفارق بين الموسم الحالي والماضي: "الثقة، الانضباط التكتيكي وأسلوب الفريق، لقد تطورنا كثيرًا مع إضافة بعض اللاعبين أصحاب الخبرة بجانب الشباب".

وإصابات برشلونة مثل جافي وبيدري: "غيابات مهمة، لكن برشلونة فريق كبير، يجيب ان نكون مستعدين لمباراة الغد، علينا أن نلعب بقوة مثل مباراة الذهاب من أجل التأهل".