اتنقد جيمي كاراجر أسطورة ليفربول، الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق حاليًا، بعد الخسارة بخمسة أهداف مقابل هدفين من ريال مدريد مساء الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

ولم يمنع فان دايك فريق ريال مدريد من زيارة شباك أليسون في 5 مرات، رغم أن النادي الإنجليزي كان متقدمًا بثنائية في الربع ساعة الأولى.

وقال كاراجر في تصريحات عبر قناة "CBS" البريطانية: "كان من الهراء أن يقول البعض إن ليفربول عاد بعد المباراتين الماضيتين، لقد لعبوا ضد إيفرتون بطريقة سيئة رغم الفوز، وفي مباراة نيوكاسل، كانوا يلعبون أمام 10 لاعبين، ومع ذلك كان نيوكاسل الأخطر طوال المباراة".

طالع أيضًا | فان دايك: مهمة ليفربول شبه مستحيلة في سانتياجو برنابيو.. وخماسية ريال مدريد واقعية

وأضاف: "نعلم أن وسط الملعب لم يعد لديه الطاقة الكافية، ولكن الهجوم أيضًا لا يضغط بالشكل المناسب، لم يكن هناك التماسك الذي كان مع فيرمينو وساديو ماني، ولا يوجد أي ضغط على الخصم في مناطقه".

وأردف: "دفاع ليفربول الذي قيل إنه الأفضل في العالم في وقت قريب، لا يستطيع منع الأهداف في مرمى أليسون، لقد انهار بالكامل، وكذلك فيرجيل فان دايك الذي كان مروعًا".

وشدد: "إذا لعبت مكان فان دايك لن أكون بهذا الرعب، يمكنني أن أحل محله وأقدم أفضل أداء للدفاع عن قميص ليفربول، رغم أنني أعلم أن الجميع يمرون أحيانًا بمباريات سيئة، ولا أريد تحميل شخص واحد الهزيمة، لكن فان دايك بالتأكيد سيشعر بالفزع كلما تذكر هذه مباراة ريال مدريد. كذلك جو جوميز".

واختتم: "نحن نتحدث باستمرار عن حاجة ليفربول للاعبين في وسط الملعب، وأعتقد أن هذا صحيح، لكن النادي بحاجة إلى مدافعين أيضًا، لأنهم عندما يتعرضون للهجوم، لا يمكنهم التعامل بطريقة جيدة أبدًا".