لم يستطع جوردان هندرسون، لاعب فريق ليفربول، إيجاد الكلمات المناسبة بعد هزيمة الأمس الثقيلة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في ذهاب دور الـ16 من البطولة الأوروبية، حيث تكبد ليفربول هزيمة مذلة بنتيجة 5-2.

المثير في الأمر أن ليفربول كان متقدمًا في النتيجة بهدفين دون رد، قبل أن تثور روح الريمونتادا لدى لاعبي ريال مدريد، حيث نجحوا في العودة من بعيد وسجلوا 5 أهداف.

وقال هندرسون في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "الأمر صعب جدًا، من الصعب وصف الأمر، مُحبط، كان أدائنا جيدًا في الشوط الأول، ثم ارتكبنا أخطاءً كثيرة وعوقبنا".

وأضاف: "هم يمتلكون الكثير من الجودة ولكننا لم نساعد أنفسنا الليلة، لست متأكدًا من أن الكرة الثابتة (هدف ريال مدريد الثالث) كانت خطأ (فاول)، ثم ابتعدت المباراة عنا".

وواصل: "من الصعب المجيء إلى هنا والتحدث، لديهم الكثير من الجودة، نعم، لكننا تسببنا في الكثير من المشاكل لأنفسنا، إنه أمر صعب التحمل".

وأردف: "لم يحالفنا الحظ عندما أصبحت النتيجة 2-2، قدمنا شوطًا أولًا جيدًا، وكنا متقدمين في النتيجة، كانت هناك فرصة كبيرة عندما كانت النتيجة لنا 2-0، لو كانت حدثت، لكانت لحظة كبيرة في المباراة".

اقرأ أيضًاردود فعل جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

واستكمل: "نشعر بخيبة أمل حقًا من هدفهم الثالث (سجله إيدر ميليتاو في الدقيقة 47 من المباراة مع بداية الشوط الثاني)، لم ندافع بشكل جيد في ذلك الهدف".

وأردف: "حافظنا على نظافة شباكنا في آخر مباراتين لنا، من الصعب التحدث عما حدث الليلة، الهدف الثاني لهم كان خطأ واضحًا من جانبنا، ولكن نشعر بخيبة أمل من الهدف الثالث".

وأكد: "مباراة الإياب على بعد أسابيع قليلة من الآن، علينا المضي قدمًا بشكل سريع، لدينا مباريات في الدوري الإنجليزي قبل ذلك الموعد، ولهذا علينا التركيز على ذلك".