أكد الفرنسي كريم بنزيما أن فريقه ريال مدريد سيخوض مباراة أخرى رائعة أمام ليفربول في مواجهة الإياب على ملعب "سانتياجو برنابيو" بدوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة ليفربول وريال مدريد

وعاد ريال مدريد بالنتيجة أمام ليفربول وحول تأخره بهدفين لفوز بنتيجة (5-2) على ملعب "آنفيلد" في ذهاب دور الـ 16 لدوري الأبطال، وسجل بنزيما هدفين.

وقال بنزيما في تصريحاته لـ "Movistar" عقب المباراة: "كانت هذه ليلة مهمة بالنسبة لنا، وأريد أن أهدي هذا الأداء لرئيسنا الفخري الراحل أمانسيو (الذي أُعلن عن وفاته قبل المباراة)، كان هذا الفوز منا له".

وأضاف: "لعبنا بشخصية، أنتجنا الأهداف، نريد دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، وهذا أنتج مباراة رائعة تشارك فيها الجميع".

وتابع بنزيما: "نعم بدأنا بشكل سيء بعض الشيء، كنا نعلم أن مشجعي الأنفيلد كانوا سيضعوننا تحت الضغط، وأنهم سيضغطون مع جماهيرهم ولكن بعد تلك الدقائق الـ 15 رأينا بالفعل ريال مدريد".

اقرأ أيضًا | تقييم محمد صلاح بعد هزيمة ليفربول أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وأكمل الفرنسي: "كرة القدم على هذا المستوى صعبة، هم بدأوا أفضل منا لكن هذه كانت مباراة كبيرة وكنا جاهزين، خاصة وأنت متأخر بنتيجة 2-0 في 14 دقيقة لكننا أردنا فعل المزيد".

وعن هدف فينيسيوس جونيور الأول في شباك ليفربول، أشار بنزيما: "هدف يغير المباراة وحدث ذلك اليوم".

وحول تصفيق الجماهير بملعب "آنفيلد"، أردف مهاجم ريال مدريد: "شكراً لهؤلاء المشجعين، لكن شكراً جزيلاً لمشجعينا، لأنهم لاعبنا رقم 12".

واستطرد: "لقد لعبت قليلاً، لكن يجب أن أساعد فريقي في تسجيل الأهداف والتمريرات الحاسمة، لقد جئت من موسم مع العديد من المباريات، بعد كأس العالم تعرضت للإصابة ومن الصعب دائمًا الوصول إلى المستوى الأعلى، كانت مباراة جيدة".

وأتم بنزيما بشأن مباراة العودة في البرنابيو: "أشياء كثيرة يمكن أن تحدث في كرة القدم، سنخوض مباراة رائعة أخرى في البرنابيو".