تحدث أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي، عن مصيره مع الدراويش في الفترة المقبلة سواء بالبقاء أو الرحيل بسبب تراجع نتائج الفريق تحت قيادته.

وكان الإسماعيلي قد تعادل مع غزل المحلة في مباراة اليوم بهدف لكل فريق، حيث يتواجد بالمركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري. طالع التفاصيل

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "أحاول فعل كل شيء أقدر عليه لمعالجة المشاكل المتواجدة في الإسماعيلي، وجاء الوقت لرفع الحرج عن مجلس إدارة النادي".

وأكمل: "إذا كان مجلس الإدارة يرى أن هناك دور كامل في الدوري يستطيع النادي خوضه مع مدرب آخر يحصل على فرصة ويكون معه التوفيق بشكل أكبر، أعطي لهم الحرية لكي يأخذوا القرار المناسب لصالح النادي الإسماعيلي سواء ببقائي أو الرحيل".

وأردف: "المجلس لو يرى أن رحيلي في مصلحة ومستقبل الفريق فأنا أول واحد داعم للنادي، ومصلحة الإسماعيلي هي مصلحتي، وربنا يعلم أنني فعلت كل شيء مع الإسماعيلي والتوفيق غائب عنا، والمجلس لو أخذ القرار باستمراري فأنا تحت أمر النادي".

واستطرد: "لاعبو الإسماعيلي جيدون جدًا ويلعبون تحت ضغط شديد جدًا، وأنا محب للنادي قبل كوني مدربًا له، لو صدر قرار برحيلي فأتمنى التوفيق للجميع، لو تم إصدار قرار باستمراري سأكون أول جندي وأقاتل لآخر نفس مع الدراويش".

وعن رأيه في محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول، أوضح: "محمد صلاح لاعب كبير وصل لمرحلة نضج وهو فخر لكل اللاعبين المصريين، الموسم الحالي مستواه تأثر بالفريق وكرة القدم لعبة جماعية غير قادر على اللعب بمفرده، وليفربول خسر برحيل ساديو ماني".

يذكر أن محمد صلاح تلقى خسارة صعبة بقميص ليفربول على يد ريال مدريد في المباراة التي أقميت الليلة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.