نشر نادي ليفربول، عبر موقعه الرسمي، جدول مبارياته المنتظرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر أبريل، بعد التحديث الذي أجرته الرابطة.

ويلتقي ليفربول مع مانشستر سيتي، على ملعب "الاتحاد" في الجولة التاسعة والعشرين من البطولة يوم السبت 1 أبريل المقبل، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ويخوض ليفربول بعد ذلك مباراة ضد تشيلسي، مؤجلة من الجولة الثامنة من البطولة، على ملعب "ستامفورد بريدج" يوم الثلاثاء 4 أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ثم يستضيف ليفربول نظيره آرسنال، على ملعب "الأنفيلد" في الجولة الثلاثين من البطولة، يوم الأحد 9 أبريل، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وبعد ذلك، يلتقي ليفربول مع ليدز يونايتد على ملعب "إيلاند رود" في الجولة الحادية والثلاثين من البريميرليج، يوم الإثنين 17 أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا.. ليفربول مُهدد بفقدان لاعبه أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويحل نوتينجهام فورست ضيفًا على ليفربول، في معقل الأخير، يوم السبت 22 أبريل في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة الثانية والثلاثين.

ويتجه ليفربول إلى ملعب "لندن الأولمبي" لمواجهة وست هام، يوم الأربعاء 26 أبريل في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة والثلاثين.

ويختتم ليفربول جدول مبارياته في الدوري الإنجليزي في شهر أبريل، بمواجهة توتنهام يوم الأحد 30 أبريل في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة الرابعة والثلاثين.