علق أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، على خسارة زهرة الجنوب أمام الأهلي، مُشددًا على صدمته من استقبال 3 أهداف من المارد الأحمر في 12 دقيقة.

وخسر أسوان على ملعبه بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال الرمادي خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي: "أنا أتحمل المسؤولية مباشرة، لكن العملية تحتاج إلى إعادة ترتيب، 12 دقيقة غريبة دخل مرمانا خلالها 3 أهداف".

طالع أيضًا | كولر: لا أعاقب لاعبي الأهلي.. وأجريت 6 تغييرات والفريق لم يتأثر

وتابع: "رغم أننا بدأنا بشكل جيد، لكن حدث ارتباك في الوقت الذي سقط فيه كاستلو، وبالتالي نحن نحتاج لخبرات أكثر، وعدم الخروج من الملعب وأنت لا تُعاني من شيء، خاصة أن هدف كهربا جاء بعد خروج اللاعب".

وأضاف: "المفروض أن الطبيب عندما ينزل ويُعالج لاعب ويخرجه من الملعب يكون ذلك في أقل الحدود".

وواصل: "ارتكبنا كمية أخطاء كفيلة لكي نخسر المباراة، أعتذر لجماهير أسوان، كنا نريد تحقيق نتيجة إيجابية، على أي حال نحن لدينا القدرة لكي نعوض على الرغم من أنه كان من المهم أن نفوز اليوم".

واختتم: "نحتاج لإعادة ترتيب من جديد، صدمة كبيرة جدًا أن يدخل مرمانا 3 أهداف في 12 دقيقة، لابد أن نضخ دماء جديدة في الملعب، بعض اللاعبين يحتاجون مراجعة فنية في الأمور الفردية".