يرى ريتشارد كيز الإعلامي الإنجليزي الشهير، أن رحيل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد، هو السبب وراء تألق ماركوس راشفورد.

منذ رحيل كريستيانو عن مانشستر يونايتد في ديسمبر الماضي، سجل راشفورد 16 هدفًا في آخر 17 مباراة.

صاحب الـ25 عامًا لديه 14 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، من بينها ثنائية يوم الأحد الماضي أمام ليستر سيتي، ليصبح ثالث الهدافين خلف هالاند وكين.

طالع أيضًا.. تقارير: تغيير مفاجئ في ملف شراء مانشستر يونايتد

غادر رونالدو مانشستر يونايتد في ميركاتو يناير، بعد أن تم فسخ عقده في نوفمبر عقب المقابلة التي انتقد فيها النادي والمدرب وبعض اللاعبين، مع بيرس مورجان.

ريتشارد كيز، كتب في مدونته الشخصية: "إذا كان تين هاج قد فعل أي شيء لمساعدة راشفورد، فهو بالتأكيد، التخلص من كريستيانو رونالدو".

وأضاف: "لقد كان راشفورد يتألم، وخنق كريستيانو رونالدو لاعبين مثله، وقلت دائمًا أن ماركوس يحتاج إلى الانفجار، وبالفعل حاليًا هو في تلك المرحلة".

وأكمل: "لقد هاجمت راشفورد من قبل، حتى بعض زملائي أخبروني بأنني متربص له، لكنني كنت أتحدث عن مستواه المتراجع، وأكدت وقتها أنه عندما يستعيد مستواه سيكون لاعبًا استثنائيًا".

مانشستر يونايتد بقيادة راشفورد يتواجد في المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي، بينا يتخلف عن المتصدر آرسنال 5 نقاط مع مباراة مؤجلة للجانرز.