كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان لا ينوي التخلي عن كيليان مبابي، ويضعون ثقتهم فيه، مع التفكير في مستقبل الثنائي نيمار وميسي.

كيليان مبابي جدد عقده مع باريس سان جيرمان في مايو الماضي بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى ريال مدريد، لكن ناصر الخليفي رئيس النادي أعلن استمرار الفرنسي في اللحظات الأخيرة، حتى 2025.

نيمار دا سيلفا ينتهي عقده في 2025 أيضًا، لكن ليونيل ميسي في الصيف المقبل يمكنه الرحيل بدون مقابل عن النادي الفرنسي إذا لم يتم تجديد تعاقده مع بطل فرنسا.

طالع أيضًا | باريس سان جيرمان يصدر بيانًا رسميًا بشأن إصابة نيمار

إذاعة "RMC" الفرنسية، أكدت أن النادي سيفكر في استمرار نيمار دا سيلفا أو ليونيل ميسي، بينما أغلق باريس سان جيرمان جميع الأبواب في وجه أي نادي يرغب في التعاقد مع كيليان مبابي.

الأنباء التي انتشرت مؤخرًا، أشارت إلى أن باريس سان جيرمان يفكر في بيع نيمار الصيف المقبل، بسبب المشاكل التي يدخل فيها اللاعب مع الإعلام وكذلك في غرف ملابس النادي الفرنسي.

بينما ليونيل ميسي، لا يزال مرتبطًا بالعودة إلى برشلونة بعد أن رحل عن ملعب كامب نو في صيف 2021، بالإضافة لرغبة الهلال السعودي في ضم بطل العالم مع الأرجنتين.

يبقى وأن نرى ما سيفعله باريس سان جيرمان بشأن الشراكة الثلاثية في هجوم الفريق، ومن سيستمر مع كيليان مبابي بين نيمار وميسي، حسب ما أكدت الإذاعة الفرنسية.

ليونيل ميسي هذا الموسم شارك مع باريس سان جيرمان في 27 مباراة، وسجل 16 هدفًا وصنع 14.

بينما نيمار دا سيلفا، لعب 29 مباراة سجل 18 وصنع 17، لكن يبقى كيليان مبابي أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف بـ 27 هدفًا سجلهم وصناعة 6 خلال 28 مباراة.