أكد محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الكثير من الأندية في مصر وإفريقيا، يُحاربون القلعة الحمراء، مُشددًا على أن تلك المحاولات لن تنال من الكيان.

وكتب الدماطي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مشكلة الوسط الرياضي في مصر ويمكن بعض دول إفريقيا إن كله مش عارف يبقى النادي الأهلي، فالكل بيحاول يشوة اسم النادي الأهلي".

وتابع: "لا بماتش ولا بموسم، ولا بشخص ولا ١٠٠، ولا بخناقة ولا معركة، مفيش حاجة هتهز اسم وتاريخ الأهلي مهما حصل ومهما الكل حاول هيفضل الأهلي هو تاج وفخر الرياضة في مصر".

طالع أيضًا | عضو إدارة الأهلي عن شكوى الهلال: لا تهاون في حقوق أي فرد يحمل شعار النادي

واختتم: "الأهلي ده حالة لازم تدرسوها وتبنوا عليها بدل ما تحاربوها، عشان مهما حصل هيفضل الأهلي".

وتأتي تصريحات الدماطي عقب أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز بها الأخير على ملعبه بهدف دون رد، وشهدت خروج عن النص من جانب الجماهير الحاضرة في الاستاد عن طريق السباب الجماعي للاعبين.

بالإضافة لاعتداء بعض من جماهير الهلال على مران النادي الأهلي قبل المباراة بيوم واحد، وإلقاء ألعاب نارية على اللاعبين.

وأضف إلى ذلك تجاوزات الجهاز الفني والطبي بنادي الهلال في حق لاعبي الأهلي عقب اللقاء، والاعتداء على علي لطفي حارس مرمى المارد الأحمر.

وتقدم النادي الأهلي اليوم الإثنين، بشكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن تلك الأحداث، مُشددين على رفضهم التفريط في حقوق القلعة الحمراء تجاه ما حدث.