يبدو أن كارلو أنشيلوتي يخطط لاكتشاف موهبة جديدة في صفوف ريال مدريد، من خلال الاعتماد على ألفارو رودريجيز بعد أن ظهر بشكل مميز في مواجهة أوساسونا الأخيرة.

ريال مدريد فاز على أوساسونا مساء السبت بثنائية نظيفة، وصنع ألفارو رودريجيز هدفًا بعد دخوله مباشرة لـ ماركو أسينسيو على ملعب إل سادار.

بعد أقل من 24 ساعة، شارك اللاعب في فوز فريق ريال مدريد كاستيا (الشباب) على ليناريس ديبورتيفو، ومن ثم انضم لقائمة الملكي لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا | قائمة ريال مدريد أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا.. عودة بنزيما وغياب كروس وتشواميني

راؤول جونزاليس المدير الفني لفريق كاستيا، قال في تصريحاته بعد المباراة: "اتفقنا على أن ألفارو سيلعب 60 دقيقة فقط معنا، لأن لديه فرصة للمشاركة في مواجهة ليفربول".

كارلو أنشيلوتي كان قد صرّح بأنه سيناقش موقف ألفارو مع راؤول، وهو ما أكده المدير الفني للكاستيا: "أنا ممتن لـ كارلو. التواصل اليومي يسير بشكل جيد، من أجل الاستفادة من ألفارو".

وأكمل: "ألفارو كان حاسمًا في مواجهة أوساسونا، وسيكون مثل سيرجيو أريباس، الذي ذهب وسجل هدفًا في كأس العالم للأندية بعد دخوله مباشرة، ويمكن لـ ألفارو المشاركة أمام ليفربول، حسب ما يرى أنشيلوتي".

واختتم: "إذا استغل ألفارو هذه اللحظات، يمكنه أن يكون لاعبًا رائعًا في ريال مدريد. وسيحصل على الفرصة كاملة. عليه أن يستمتع سواء سيعود إلى الكاستيا أم لا".