علق محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، على أداء الأهلي أمام الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أنه يجب إراحة محمد الشناوي فترة قليلة.

الأهلي تعرض للهزيمة أمام الهلال السوداني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بالجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة القارية.

وقال عبد الجليل في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية " ETC": "الأهلي قدم مستوى سيئ للغاية أمام الهلال السوداني، وكان هناك بعض الأخطاء في تشكيل الفريق"

وتابع: "كان يجب مشاركة أحمد قندوسي منذ بداية اللقاء، ووجود محمد هاني وحسين الشحات في الجبهة اليمنى، وبيرسي تاو لا يصلح للعب كمهاجم وكان يجب البدء بمحمد شريف".

وأكمل: "أيضًا ظهرت عصبية اللاعبين بشكل غريب طوال المباراة، ولم يقدموا أفضل مستوياتهم، وكانوا منزعجين من تدخلات لاعبي الهلال عليهم".

طالع أيضًا.. رئيس الهلال: الفوز على الأهلي "رد اعتبار" ورسالة لأصحاب المؤامرات

وواصل: "كيف يتم إشراك رامي ربيعة في الدقيقة 95، كان يجب الدفع بمهاجم واللعب للأمام، بدلًا من مشاركة مدافع في هذا التوقيت، وتبديلات كولر خلال المباراة غير منطقية".

وأضاف: "كولر لديه أزمة وهي عدم وجود رأس حربة يعتمد عليه بشكل متواصل في المباريات، والجيل الحالي لم يشاهد ما كنا نعاني منه في أفريقيا، وكان يجب على اللاعبين عدم الانسياق وراء استفزازات لاعبي الهلال".

وتطرق للحديث عن محمد الشناوي قائلا: "يجب إراحة محمد الشناوي في بعض المباريات، وأخطاءه زادات بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، فقط عليه الراحة قليلًا، ويجب الاعتماد على الحارس البديل من أجل الظهور بمستوى جيد خلال المباريات".