علق مجدي عبد الغني لاعب الأهلي الأسبق والإعلامي الحالي، على هزيمة المارد الأحمر أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

والتقى الأهلي مع الهلال على أرضية ملعب الأخير "الجوهرة الزرقاء" ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، وفاز أصحاب الأرض على الضيوف بهدفٍ دون رد.

وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامجه "ملعب البلدوز" المُذاع على قناة "الشمس": "مستوى الأهلي لم يكن على قدر مستوى الهلال السوداني، المارد الأحمر ظهر بشكل سيء، وكان يحتاج لمهاجم يستطيع ترجمة الفرص لأهداف".

طالع أيضًا | ضياء السيد: على الأهلي تقديم شكوى ضد الهلال.. وكولر أخطأ في التشكيل

وتابع: "كل الإلتحامات كان يفوز بها لاعبو الهلال، الأهلي عليه أن يعيد حساباته في الفترة الحالية من أجل تجميع نقاط من دور المجموعات".

وأضاف: "بيرسي تاو مستواه مع الأهلي لا يُعبر عن الرقم المالي الكبير الذي اشتراه به النادي، واللاعب لم يُقدم شيئا طوال فترته مع الفريق، اللاعب لا يصلح لقيادة هجوم المارد الأحمر".

وواصل: "أين برونو سافيو؟ لاعب اشتراه الأهلي بملايين ولا يتواجد فى التشكيل أو القائمة، لابد أن يتواجد المحترف بشكل أساسي في فريقه، وخروجه من التشكيل يؤكد أنه خارج حسابات مارسيل كولر".

وشدد عبد الغني "أطالب النادي الأهلي بعودة أحمد ياسر ريان لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وأرى أن قرار رحيله من البداية كان خاطئا، وهذا اللاعب يستطيع حل أزمة هجوم الفريق".

واختتم: "كلنا نرى أن أحمد ياسر ريان تألق مع سيراميكا كليوباترا في الفترة الماضية، وهو مهاجم مميز ويستطيع التألق مع مارسيل كولر".