يرى عفت نصار لاعب الزمالك السابق، أن أزمة الفارس الأبيض في المقام الأول بسبب الإدارة، موضحًا اندهاشه من الأموال الكثيرة التي تعاقد بها النادي مع مصطفى شلبي، كما أكد أن رأي المدير الفني مهم في ملف الصفقات.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي، يوم السبت المقبل الموافق 25 فبراير، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مواجهات المجموعة الرابعة.

وقال عفت نصار في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إي تي سي": "عندما احترفت في تركيا أرسلت شرائط لمبارياتي تصل إلى 20 لقاء، وقمت بعمل اختبارات طبية وبدنية قبل التوقيع لأحد الأندية هناك".

أقرأ أيضاً...نبيل معلول: مباراة الزمالك أصبحت صعبة على الترجي.. والفوز يضمن لنا التأهل

وواصل: "مصطفى شلبي لاعب جيد، ولكنه قليل في النواحي البدنية، ولا يلعب بروح كبيرة في الملعب، كان يجب متابعة اللاعبين في مباريات كاملة".

وأضاف: "إدارة الزمالك كسرت فيريرا، بعدما غادر منصبه ثم عاد مؤخرًا، المدرب كان بروفيسور في النادي، والآن لا يتم الإشادة بأي شيء يقوم به، فريق الكرة تأثر بالنواحي الإدارية، كما أن اللاعبين يفتقدون للحماس والروح".

وأوضح: "لم أكن أتوقع فوز الزمالك مطلقًا على المريخ السوداني، وفيريرا لم يدرس المنافس بشكل جيد، ورغم ذلك الفريق لا زال موجودًا في البطولة، لو لم يفز الفريق على الترجي في رادس فهو خارج دوري الأبطال بشكل رسمي".

وأفاد: "لو تم قيد صفقات الزمالك، يجب أن يتم استغلالهم أمام الترجي، خصوصًا أنهم سيلعبون بحماس ويتم الاستفادة منهم، ولو تواجد أحمد بلحاج سيتم مشاركته في المباراة ويتم الاستفادة من جهوده".

وأتم: "جماهير الزمالك هي الداعم الأول للنادي، وسوف يستمرون في دعم الفريق خلال الفترة المقبلة".