استطاع الجيش الملكي المغربي، الفوز على نظيره التوجولي أسكو دي كارا بنتيجة 5-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

والتقى الفريقان على أرضية المجمع الرياضي "الأمير مولاي عبد الله"، في إطار منافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الثالثة للبطولة القارية.

وسجل اللاعب أورو بودي هاريسو هدف أسكو دي كارا في الدقيقة 16 من عمر المباراة.

طالع..فيديو | الشباب السعودي يتخطى ناساف الأوزبكي بثنائية في دوري أبطال آسيا

وأحرز اللاعب محمد ربيع حريمات الهدف الأول للجيش الملكي في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بينما أحمد حمودان الهدف الثاني في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني.

وأضاف حمزة إغمان هدف الجيش الملكي الثالث في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، فيما سجل اللاعب مصطفى سهد رابع أهداف فريقه في الدقيقة 67.

وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من عمر الشوط الثاني تحديداً في الدقيقة الخامسة والأخيرة، سجل زكريا فاتي هدف الجيش الملكي الخامس.

وكان التعادل الإيجابي قد فرض كلمته على مباراة بيراميدز وفيوتشر بهدف لكل فريق، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات نفس المجموعة.

وبهذه النتيجة، يحتل الجيش الملكي المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي فيوتشر في المركز الثاني بنقطتين، يليه بيراميدز في المركز الثالث ولديه نقطتين، فيما يتواجد أسكو دي كارا في المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة.