يشعر آلان سانت ماكسيمين، لاعب نيوكاسل يونايتد، بحالة من خيبة الأمل لطرد زميله حارس المرمى نيك بوب، بسبب محمد صلاح لاعب ليفربول في مباراة اليوم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان على ملعب "سانت جيمس بارك" في مباراة اليوم في الجولة الرابعة والعشرين من البطولة، حيث فاز ليفربول بهدفين دون رد.

واضطر نيوكاسل يونايتد إلى اللعب بـ10 لاعبين فقط منذ الدقيقة 22، بسبب طرد الحارس نيك بوب نتيجة لمسه الكرة بيده، خارج المنطقة المسموح بها.

وكان محمد صلاح في طريقه إلى الانفراد بالمرمى، بعد تمريرة طويلة من أليسون بيكر حارس ليفربول، ليخرج نيك بوب محاولًا منع المصري، ليلمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء.

وقال آلان سانت ماكسيمين في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه يوم سيء للغاية، أشعر بالحزن بسبب نيك بوب لأنه حاول مساعدة الفريق".

وأضاف: "إنها بطاقة حمراء بالنسبة للفريق لأنه لن يكون قادرًا على اللعب في نهائي كأس الرابطة، لقد ساعدنا على أن نكون في هذا الوضع، نحن بحاجة إلى دعمه والوقوف خلفه كفريق".

وواصل: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية، سنحت لنا الفرصة الأولى مع ألميرون، وبعد ذلك سجل ليفربول أهدافه مباشرة، كان الأمر مؤلمًا، ولكننا واصلنا محاولة صناعة المزيد من الفرص، حتى مع وجود 10 لاعبين فقط، واصلنا اللعب جيدًا".

اقرأ أيضًا.. إيدي هاو عن طرد حارس نيوكاسل بسبب محمد صلاح: قرار قاسِ

وأردف: "على الرغم من أن ليفربول ليس في المراكز الأولى في الوقت الحالي، إلا أنه لا يزال فريقًا رائعًا، لقد أظهر ذلك اليوم، أعتقد أننا بحاجة إلى التركيز على مباراة الكأس، لكني أشعر بخيبة أمل كبيرة بشأن هذه المباراة، من المهم دائمًا الفوز قبل مباراة مهمة".

واستكمل: "الشيء الإيجابي الحقيقي هو أنه حتى مع وجود 10 لاعبين فقط، لعبنا بشكل جيد للغاية وصنعنا العديد من الفرص للعودة في النتيجة، يمكننا أن نفخر بذلك، لأنني أعرف العديد من الفرق في هذا الموقف لن تخلق الفرص التي صنعناها".

واختتم تصريحاته قائلًا: "متأكد من أننا يمكن أن نتسبب في الكثير من المشاكل لمانشستر يونايتد (نهائي كأس الرابطة يوم الأحد 27 فبراير الجاري)".