أعرب فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول عن فخره بزملائه في الفريق بعد الفوز أمام نيوكاسل، ويأمل أن يواصل الفريق نتائجه الإيجابية، مشيرًا للاستعداد للمباراة الهامة القادمة ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وفاز ليفربول على نيوكاسل بهدفين دون مقابل ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيلاقي ريال مدريد في ذهاب دور الـ 16 يوم الثلاثاء القادم على ملعب "آنفيلد".

أهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل

وقال فان دايك لقناة "سكاي سبورتس": "دعونا نأمل، هذه نتيجة مهمة، لقد حققنا نتائج في الموسم حيث شعرنا أن هذا هو وقت الانطلاق".

وأضاف: "لكن هذا يبدو مختلفًا بعض الشيء، بعد الفوز الكبير على إيفرتون، كان من المهم الاستمرار وإيجاد طريقة لتحقيق الفوز".

وأشار: "الفوز والحفاظ على شباكنا نظيفة ضد فريق تعرض للهزيمة مرة واحدة فقط هذا الموسم كان مستحقًا، الخروج بثلاث نقاط وشباك نظيفة، أنا سعيد للغاية، أنا فخور جدًا بالشباب".

وأكمل: "كان هذا الموسم مليئًا بالتحديات، تلقينا الكثير من الأهداف، وهذا جزء من كرة القدم في بعض الأحيان، للأسف".

وأصر: "لديهم لاعبون ممتازون، لكن كان بإمكاننا تسجيل هدفين أو ثلاثة آخرين أيضًا، إذا حسمت المباراة، فإن ذلك يضعف ثقتهم أكثر".

تابع: "البطاقة الحمراء غيرت المباراة قليلًا، كان بإمكاننا أن نقدم أداءً أفضل، لكن هناك سبب يجعلنا الفريق الوحيد الذي فاز هنا".

اقرأ أيضًا | تقييم محمد صلاح بعد فوز ليفربول أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وأكد: "أنا فخور جدًا بزملائي، الفوز يمنحك الثقة، الآن يجب أن نتعافى في الوقت المناسب وسنبذل قصاري جهدنا استعدادًا للمباراة القادمة أمام ريال مدريد".

واستطرد: "لقد مررنا بموسم صعب، لكن بالمجيء والفوز هنا، أنا فخور حقًا".

وحول عودته للمشاركة بعد غياب بسبب الإصابة، أفاد: "إنه شعور جيد للغاية، أن تكون بصحة جيدة هو أهم شيء في العالم".

وواصل: "لقد كانت ستة أسابيع صعبة لكنني أعود، وآمل أن أفعل كل ما في وسعي للتعافي والاستعداد لمباراة دوري أبطال أوروبا، إنها مواجهة كبيرة جدًا بالنسبة لنا".

وتابع مدافع ليفربول: "هناك الكثير من العمل الشاق خلف الكواليس ولكني سعيد بالمساهمة في الفريق".

وأكمل: "أعتقد أن هذا الموسم بأكمله قد أثبت أن أي فريق يمكنه التغلب على أي فريق، نريد أن نتوافق مع ما كنا نفعله خلال السنوات الخمس الماضية، نريد أن نبني الاتساق كنادي".

وأتم: "اليوم وفي المباراة الأخيرة ضد إيفرتون أظهرنا ذلك، هذه خطوة جيدة وسنواصل البناء عليها، وننتقل إلى المرحلة التالية".