تحدث ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير فريق ليفربول، عن فوزهم في مباراة اليوم أمام نيوكاسل يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل ليفربول ضيفًا على نيوكاسل، على ملعب "سانت جيمس بارك" في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث فاز الريدز بهدفين دون رد.

وقال أرنولد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كان أمرًا كبيرًا، فوزًا ضخمًا، حققنا فوزًا على إيفرتون، وكان هذا فوزًا كبيرًا كذلك بالنسبة لنا، لم يكن فوزنا على إيفرتون يعني شيئًا إذا لم نأت إلى هنا وندعم ذلك بفوز آخر".

وأضاف: "نيوكاسل فريق من الصعب التغلب عليه، ولكننا قمنا بذلك عن طريق هدفين، حسمت البطاقة الحمراء الأمور بالنسبة لنا (طرد الحارس نيك بوب)، لم تأت الكثير من الفرق إلى هنا وفازت، ولذلك نحن سعداء بالحصول على النقاط الثلاث".

وواصل: "في أي مرحلة من مراحل المباراة، تحتاج إلى هدف، خاصة الأول، وفي ملعب مثل هذا وسط تلك الأجواء، من المهم الحصول على هدف مبكر، وفعلنا ذلك، كانت متابعة جيدة من نونيز وإنهاء رائع".

وأردف: "لم نتمتع بقدر كبير من الثقة في الموسم الحالي، قدمنا أداءً جيدًا هنا وهناك ولكن لم يكن هناك فترة متسقة حتى الآن، اعتدنا على المضي قدمًا في سلسلة الانتصارات، لقد بدأنا نشعر وكأننا ليفربول الذي اعتدنا عليه".

وأكد: "إنها نقطة انطلاق رائعة بالنسبة لنا، إنها نفس مجموعة اللاعبين مثل الموسم الماضي، لكننا وضعنا ذلك جانبًا، يبدو أنه فريق يمكنه تحقيق الكثير من الانتصارات من الآن وحتى نهاية الموسم، نحن نريد إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى من أجل النادي".