منح نوتينجهام فورست هدية ثمينة على طبق من ذهب لفريق آرسنال، بعدما فرض التعادل على خصمه مانشستر سيتي في مباراتهما اليوم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "سيتي جراوند" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست

كان التعادل السلبي مسيطرًا على المباراة حتى الدقيقة 41 حيث تمكن البرتغالي برناردو سيلفا من تسجيل الهدف الأول للسكاي بلو، بتسديدة أكثر من رائعة هزت شباك كيلور نافاس.

وسنحت لحامل اللقب أكثر من فرصة خطيرة للتسجيل، في الشوط الثاني، خاصة عن طريق الثنائي إيرلينج هالاند وفيل فودين ولكن الحظ لم يحالفهما.

وطالب هالاند بركلة جزاء، في الدقيقة 66، بعد عرقلة داخل المنطقة ولكن الحكم لم يحتسب شيئًا، وسط احتجاجات من المدرب بيب جوارديولا، مما أدى إلى حصول الأخير على بطاقة صفراء.

وفي الدقيقة 84، نجح كريس وود في تسجيل هدف التعادل لصالح نوتينجهام فورست، معيدًا الصدارة من جديد لفريق آرسنال، خاصة بعد تأكيد تقنية الفيديو على صحة الهدف، دون وجود لحالة تسلل.

بتلك النتيجة، حصل كل فريق على نقطة واحدة، ليصبح رصيد مانشستر سيتي 52 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن آرسنال الذي لديه مباراة مؤجلة، بينما أصبح رصيد نوتينجهام فورست 25 نقطة في المركز الثالث عشر.