تواصلت عقدة بوروسيا مونشنجلادباخ أمام فريق بايرن ميونخ، وسقط العملاق البافاري، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، اليوم السبت، في قمة لقاءات الجولة 21 من الدوري الألماني، على ملعب بوروسيا بارك.

تعرض مدافع بايرن ميونخ، دايوت أوباميكانو للطرد المباشر في الدقيقة الثامنة بعد ارتكابه خطأ على آخر لاعب من جلادباخ، وسجل بعدها أصحاب الأرض الهدف الأول من تسديدة قوية من لارس شتنيدل بالدقيقة 13.

اقرأ أيضًا.. ناجلسمان يعلن موعد عودة ساديو ماني.. ويرد على تصريحات مبابي

أدرك بايرن ميونخ التعادل في الدقيقة 35، بعد عرضية من الظهير الأيسر ألفونسو ديفيز، قابلها المهاجم الكاميروني، إريك ماكسيم تشوبو موتينج وسجلها بنجاح، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1.

اهداف مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ (2-3) في الدوري الالماني

في الشوط الثاني، تقدم جلادباخ مرة أخرى بهدف جوناس هوفمان بالدقيقة 55 بعد تمريرة من الحسن بيليا، وسجل ماركوس تورام الهدف الثالث بعد تمريرة من هوفمان، وقلص ماتياس تيل الفارق للعملاق البافاري بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، لتنتهي المباراة 3-2 لجلادباخ.

بتلك النتيجة، تجمد رصيد بايرن ميونخ عند النقطة 43 في صدارة جدول الترتيب، لكن يمكن أن يفقد الصدارة حال فوز يونيون برلين غدًا، بينما رفع بوروسيا مونشنجلادباخ رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثامن.

يعود أخر فوز لفريق بايرن ميونخ على بوروسيا مونشنجلادباخ إلى 8 مايو 2021، ولعب بعدها الفريقان 6 مباريات فاز جلادباخ بـ4 منها وتعادلا في مباراتين، بينهما مباراة ودية ومباراة كأس ألمانيا، و4 مباريات في الدوري.