كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان يفكر في التعاقد مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، خلفًا لـ كريستوفر جاليتيه المهدد بالإقالة.

جاليتيه في موسمه الأول مع باريس سان جيرمان، خسر مباراة الذهاب في دور الـ16 على ملعبه أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا، وعلى أعتاب الخروج المبكر للموسم الثاني على التوالي.

طالع أيضًا.. جالتييه يكسر صمته بشأن تصرفات نيمار وتصريحات مبابي بعد هزيمتي موناكو وبايرن ميونخ

موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أكد أن كريستوفر جاليتيه يتعرض لضغوط في باريس سان جيرمان بعد 3 هزائم متتالية في مختلف المسابقات.

وأشارت التقارير إلى أن لويس كامبوس، المدير الرياضي لـ باريس سان جيرمان، تواصل مع مواطنه البرتغالي جوزيه مورينيو صاحب الـ60 عامًا، للاستفسار منه بشأن تولي قيادة الفريق.

مدرب ريال مدريد وتشيلسي الأسبق، يحتل المركز الرابع مع روما في الدوري الإيطالي حاليًا، لكن شغفه بأن يدرب كيليان مبابي قد يقوده لخوض تجربة باريس سان جيرمان.

ولم يتم التواصل رسميًا بين باريس سان جيرمان وروما، ولكنها فقط اتصالات وعروض شفهية من كامبوس على مورينيو، الذي لن يتخلى عن روما إلا بنهاية الموسم إذا وافق على الرحيل.

مورينيو لديه عقد مع روما حتى 2024، ويريد أن يحدث ثورة في الجيالوروسي، بعدما حقق لهم اللقب الأوروبي الأول في تاريخهم الموسم الماضي، بعد التتويج ببطولة دوري المؤتمر.