وضع الجهاز الفتي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجًا خاصًا للاعبين قبل مواجهة الهلال السوداني، اليوم السبت بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلاقي الهلال على ملعب الجوهرة الزرقاء ضمن الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات من البطولة القارية.

يتضمن برنامج اليوم تناول وجبة الإفطار في التاسعة والنصف صباحًا، ثم وجبة الغداء في الحادية عشر والنصف، ثم يعقد الجهاز الفني المحاضرة الفنية في الواحدة إلا ربع ظهرًا، ثم التحرك إلى ملعب الجوهرة الزرقاء في الواحدة والربع.

وتم الاتفاق على جميع الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريقين والتأكيد على موعد الوصول إلى ملعب الجوهرة الزرقاء.

طالع | تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.. شريف يقود الهجوم

ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية للاعبي الفريق في الواحدة إلا ربع ظهرًا، وذلك استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني، ومن المنتظر أن يقوم بمراجعة خطة اللعب التي استقر عليها، والدور المطلوب من كل لاعب خلال المباراة.

وأكد السفير هاني صلاح، سفير مصر في السودان، على حضوره مباراة الأهلي والهلال السوداني، وذلك لمؤازرة المارد الأحمر في هذه المباراة المهمة.

وكان السفير المصري بالسودان قد حرص على التواجد في مطار الخرطوم لاستقبال بعثة بالأهلي برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وكذلك تواجد في مران الفريق الرئيسي أمس الجمعة؛ لتذليل أي عقبات أمام البعثة خلال تواجدها بالسودان الشقيق.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، التي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.