كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن موقف تجديد عقود لاعبيه خلال الفترة الحالية، معلقا على المنافسة مع الأهلي على لقب الدوري بالموسم الجاري.

ويتواجد بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، وهو نفس رصيد الأهلي صاحب الصدارة بفارق الأهداف.

وقال هاني سعيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "اون تايم سبورتس": "إبراهيم عادل يتبقى في عقده 4 سنوات مع بيراميدز وعبد الله السعيد متبقي له موسم آخر مع الفريق".

وأكمل: "أسامة جلال دخل في مرحلة التجديد، واللاعبون كلهم لديهم عدد سنوات كافية للبقاء في السنوات المقبلة".

وتابع: "بدأنا الحديث مع شريف إكرامي لتجديد عقده، وبالنسبة لنا هو ليس مجرد حارس مرمى وله مردود إيجابي في غرفة الملابس وهناك كلام معه أن يمتد عقده معنا لموسم مقبل".

طالع | هاني سعيد: عودة الروح سر الفوز على إنبي.. ومباراة فيوتشر مصيرية

وأردف: "نمتلك خطوة جيدة جدًا أن نستمر على هذا المستوى في الدوري وهذه النتائج، ولا نعرف ما الذي يمكن أن يحدث في النهاية، والأهلي متبقي له 3 مباريات مؤجلة في الدوري".

واستطرد: "نتمنى أو نأمل تعثر الأهلي في مبارياته المؤجلة وفارق النقاط يقل ويكون دافعا لنا للاستمرار بشكل جيد، ونهائي كأس مصر أمام المارد الأحمر سيكون صعبا جدا وسنحاول إظهار كل ما لدينا لكي نحقق اللقب".

وأضاف: "أهدرنا فرصة كبيرة الموسم الماضي للفوز بالدوري، وأتمنى ألا نهدرها الموسم الحالي إذا كان هناك فرصة وتقلص فارق النقاط، ووجود باتشيكو شكل فارقا بعض الشيء مع اللاعبين وأعطى حالة من الإصرار لهم".

واختتم: "مواجهة فيوتشر المقبلة في الكونفدرالية صعبة وصعوبتها تأتي أن الفريقين لم يحصلا على راحة، ونتمنى نحقق نتيجة إيجابية".

يذكر، أن بيراميدز سيواجه منافسه فيوتشر مساء الأحد المقبل في إطار لقاءات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالكونفدرالية.