وجه محمود أبو رجيلة لاعب الزمالك الأسبق انتقادات قوية للاعبي القلعة البيضاء بعد تعادلهم أمام المريخ السوداني ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وواصل الزمالك نتائجه السيئة في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة أمام شباب بلوزداد بالجولة الأولى وتابعها التعادل مع المريخ عصر الجمعة.

وقال أبو رجيلة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "صدمت من تعادل الزمالك أمام المريخ السوداني، وكنا نحتاج إلى حل مشاكلنا من خلال الفوز اليوم، ولا توجد جدية ولا روح، والمباراة كانت باردة بشكل غير معقول، وشعرت أن اللاعبين لديهم برود أعصاب".

وأكمل: "المريخ كان أفضل وكان يصنع فرصًا محققة للتسجيل، الزمالك لا يوجد به لاعب قادر على صناعة الفارق عكس الفريق قبل ذلك، ولاعبو الزمالك ليس لديهم أي قرار".

طالع | ريكاردو يحدد أخطر لاعب في الزمالك ويؤكد: لاعبو المريخ أثبتوا أنهم الأفضل

وأردف: "كنا نلعب في الماضي دون مقابل من أجل الزمالك، ورئيس النادي والإدارة لم يقصروا مع اللاعبين في شيء، لا يهمني خسارة بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا، لكن (صعبان عليا حال لاعبي الزمالك)".

وتابع: "مباراة الترجي التونسي صعبة، خاصة أن اللقاء في تونس، ولاعبو الزمالك (متدلعين آخر دلع)، ومرتضى منصور رئيس النادي (بيطبطب) على اللاعبين ولم يخصم من أحد".

واختتم: "يجب على لاعبي الزمالك الفوز أمام الترجي التونسي من أجل إسعاد جمهورهم مرة أخرى".