يؤكد إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أن فريقه يريد المنافسة على أعلى مستوى، متحدثًا عن المنافسة في ظل أنباء الاستحواذ المحتمل على النادي الإنجليزي وارتباطه بمستثمرين قطريين.

من المتوقع أن تقدم هيئة الاستثمار القطرية (QIA)، التي تمتلك باريس سان جيرمان عرضًا لشراء مانشستر يونايتد، حيث أكدت عائلة جليزر مرة أخرى في نوفمبر أنها ستفكر في البيع.

وقد حدد مالكو مانشستر يونايتد الحاليون موعدًا نهائيًا لتقديم العطاءات الأولية يوم الجمعة 17 فبراير.

وبشأن تحدثه مع أحد أفراد العائلة المالكة لمانشستر يونايتد بشأن بيع النادي، أجاب تين هاج: "أخبروني كيف تسير العملية، لكني سأركز على كرة القدم".

وأضاف: "ما نريده هو أن يكون لدينا فريق جيد، فريق يتنافس على أعلى مرتبة شرف في العالم، لدينا طموحات ضخمة وهذا ما نريد تحقيقه".

وأعترف الهولندي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة أن مانشستر يونايتد قد يظهر كمنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

اقرأ أيضًا | مستثمرون قطريون يجهزون عرضًا ضخمًا لشراء مانشستر يونايتد في الموعد النهائي

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثالث خلف آرسنال ومانشستر سيتي بفارق 5 نقاط، ويستعد لملاقاة ليستر سيتي يوم الأحد، وسُئل تين هاج عن إمكانية المنافسة على اللقب معهما.

وأفاد تين هاج: "ما يتعين علينا القيام به هو أن نكون في المكان المناسب في أبريل، لذا فإن تفكيرنا ينصب فقط على المباراة التالية".

وأكد: "يجب علينا دائمًا أن نتقدم بشكل أفضل من المباراة السابقة، ونفكر في كل مباراة على حدة، هذه هي الطاقة والتركيز".

وأشار: "هذا يعني أن علينا الفوز يوم الأحد وجمع النقاط الثلاث ضد ليستر، هذا يتطلب الكثير من الطاقة ومعايير عالية".

وأصر: "نحن في الاتجاه الصحيح ولكن علينا أن نقاتل، هناك طريقتان، أحدهما هو الفوز بالدوري الأوروبي والأخرى، الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأتم: "نحن نعرف ما يجب القيام به، يجب أن نكافح من أجل العودة إلى دوري أبطال أوروبا".