قدم ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال تحديثات حول لاعبيه المصابين قبل مواجهة أستون فيلا، وتحدث عن الهزيمة من مانشستر سيتي في المباراة السابقة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وانضم توماس بارتي للمصابين محمد النني وجابريل جيسوس، وأوضح أرتيتا حالته هو إيميل سميث روي.

وافتتح أرتيتا الحديث عن المنافسة في الدوري الإنجليزي والهزيمة من مانشستر سيتي، في مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة.

وأكد أرتيتا: "تريد الحصول على أكبر عدد من النقاط ولم نحقق ذلك في المباريات الثلاث الأخيرة، علينا أن ننظر إلى أنفسنا، علينا أن نكون أكثر كفاءة".

واستطرد: "مع كمية اللعب والمواقف التي قدمناها، لم نحصل على نقاط كافية وهذا يعود إلينا، علينا تحسين ذلك لأننا نريد الفوز بالمزيد من المباريات".

وواصل مدرب آرسنال: "لقد أصيبوا بخيبة أمل كبيرة لعدم حصولهم على النتيجة (أمام السيتي) لكن منذ وقت ليس ببعيد، كنا نقول يا رفاق، نحن حتى الآن ما زلنا بحاجة إلى التحسين، والآن نحن أقرب، لكن ذلك لم يكن كافيا لأنهم كانوا أكثر كفاءة منا".

وأكمل: "عندما يتعلق الأمر بـ مباراة مثل تلك التي واجهتها في اليوم الآخر ضد مانشستر سيتي، الذي أعرفه جيدًا، واللاعبون قادرون على إنتاج ما أنتجوه، فهذا يعطيني الكثير من الاعتقاد بأننا نسير في الاتجاه الصحيح".

وشدد: "لقد رأيته بعيني في مباراتين، لكن مستوى الكفاءة يجب أن يكون جيدًا للغاية في كل مرة للتغلب عليهم في النهاية".

اقرأ أيضًا | أرتيتا يبدي اعتراضًا قبل مباراة آرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وأصر أرتيتا: "نريد أن نكون على هذا المستوى ونحن في هذه الرحلة معًا، كان هناك الكثير من الإيجابيات التي يمكن الاستفادة منها من مباراة مانشستر سيتي".

وأردف: "هذا لأنهم أدركوا ذلك على أرض الملعب، وكيف يشعرون على أرض الملعب عندما يواجهون أفضل فريق شهده هذا الدوري منذ عقود، كيف أدوا ضدهم، لقد شعرت بالكثير من الإيمان".

وقال عن توماس بارتي: "علينا أن نقيمه اليوم مرة أخرى، كان لديه بعض الانزعاج العضلي، علينا أن نقيمه ونرى كيف هو".

وسيغيب كل من جابرييل جيسوس ومحمد النني مع استمرار التعافي من إصابات ركبتيهما.

وأضاف بشأن إيميل سميث روي وجيسوس: "إيميل يتدرب اليوم، وإذا كان جيدًا فسيكون في الفريق، جيسوس لا يزال غير متاح".

وبشأن مواجهة أوناي إيمري مدرب أستون فيلا الحالي والمدرب الأسبق لآرسنال، أفاد أرتيتا: "سيضع دائمًا اختبارًا صعبًا، هو مدرب جيد جدًا، لقد كان دائمًا ناجحًا أينما كان، أكن له احترامًا كبيرًا". 

وحول جورجينيو الوافد الجديد إلى آرسنال من تشيلسي، علّق أرتيتا: "إنه جيد حقًا، لقد جاء إلى الفريق ونال احترام الجميع، أعتقد أنه قدم مباراة جيدة حقًا".