أكد مصدر في النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ بطولات، أن النادي قام بحل أزمة المستحقات المتأخرة لجميع اللاعبين الأجانب في مختلف القطاعات.

وكانت تقارير صحافية ربطت البورتريكي والتر هودج محترف الأهلي بطلب الرحيل إلى الدوري اللبناني بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية.

اقرأ أيضا..مصدر في الأهلي يوضح لـ"بطولات" حقيقة رحيل لاعب السلة والتر هودج

وردًا على تلك الأنباء، قال مصدر في النادي الأهلي: "تم حل أزمة المستحقات المتأخرة لكل اللاعبين الأجانب في كل القطاعات وكل اللاعبين سيتقاضون المستحقات المتاخرة يوم الأحد المقبل".

وتابع المصدر: "كل الأجانب في مختلف القطاعات سواء كرة القدم أو كرة السلة أو كرة اليد أو كرة الطائرة سواء على مستوى الرجال أو السيدات سوف يتحصلون يوم الأحد المقبل على مستحقاتهم المالية المتأخرة وهناك اتفاق مع اللاعبين على ذلك".

يذكر أن النادي الأهلي سيبدأ يوم الاثنين، مشواره في البطولة العربية لكرة الطائرة رجال، بينما فريق اليد على مستوى الرجال يلعب اليوم الجمعة أمام سبورتنج في الدوري المصري، ويحصل فريق السلة على راحة في الوقت الحالي بسبب فترة التوقف الدولي.

وعلى مستوى السيدات يلعب فريق الطائرة سيدات اليوم أمام سموحة، كما يلتقي فريق اليد سيدات أمام سموحة، بينما يحصل فريق السلة سيدات على راحة بسبب فترة التوقف الدولي.