يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا، على فريق أوساسونا، غدًا السبت، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة 22 من الدوري الإسباني، على ملعب إل سادار.

وبحسب "ماركا" و"ريليفو"، فإن كريم بنزيما، وتوني كروس، وفيرلاند ميندي، ولوكاس فاسكيز، سيغيبون بشكل مؤكد عن مباراة الغد في الدوري الإسباني، بينما يعود كل من تيبو كورتوا، الذي سيبدأ أساسيًا، وفينيسيوس جونيور، وإيدين هازارد.

وأوضحت التقارير أن كروس لم يتعاف من المرض الذي أجبره على التغيب عن مباراة الأربعاء الماضي، أمام إلتشي في البرنابيو، ولم يكن مع بقية زملائه في فالديبيباس (مركز التدريب) اليوم الجمعة، ولن يسافر غدًا.

اقرأ أيضًا.. ذا صن: مانشستر يونايتد ينافس ليفربول على لاعب تشيلسي في الصيف

بدأت مشاكل لاعب الوسط بعد فوزه بكأس العالم للأندية في المغرب بسبب الفيروس الذي أصيب به، وبدأ بحمى وتوعك، وهي مضاعفات منعته من التدرب طوال الأسبوع، كما أنه يمر بأيام عصيبة للغاية، حيث يحتاج إلى رعاية طبية بشكل دائم بعدما فقد وزنه وكتلة عضلاته.

وسيسافر أيضًا فريق ريال مدريد، إلى ليفربول، ليخوض مباراة الذهاب في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد، يوم الثلاثاء القادم، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وبحسب "ريليفو"، فإن وضع توني كروس ليس جيدًا، حيث لن يلعب غدًا ولن يكون جاهزًا بنسبة 100% لمباراة ليفربول، بينما كريم بنزيما أدرك أن يجب عليه إدارة وقته بذكاء في أرض الملعب حتى لا يتعرض لإصابات كثيرة، وسيكون لائقًا لمباراة ليفربول.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني، برصيد 48 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر برشلونة، ولا يوجد أي هامش للخطأ في مباراة أوساسونا، حيث أن أي تعثر سيجعل النادي الملكي بعيدًا جدًا عن الاحتفاظ بلقبه.