تحدث الدولي المصري، مصطفى محمد، مهاجم فريق نانت الفرنسي، بعد التعادل أمام يوفنتوس، بهدف لمثله، مساء الخميس، على ملعب أليانز ستاديوم، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

ونجح مصطفى محمد في صناعة هدف التعادل لنانت في الدقيقة 60 بعدما لعب كرة عرضية لـ لودفيك بلاس، الذي سددها صاروخية، سكنت أعلى شباك حارس يوفنتوس فوتشيك تشيزني.

اسيست مصطفى محمد في مباراة يوفنتوس ونانت بالدوري الاوروبي

كان مصطفى محمد قد حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 57، بعد اعتراضه على قرار الحكم باحتساب الخطأ عليه بدلًا من احتساب الخطأ له.

اقرأ أيضًا.. ردود الفعل على مشاركة إمام عاشور وهدفه الأول مع ميتلاند: ظهر بثقة جنونية.. ولم يكن يحلم بهذه البداية

وقال مصطفى في تصريحات لقناة بي إن سبورتس: "الأخطاء التحكيمية واردة، ما حدث كان مجرد "نرفزة ملعب"، ربما لم يكن من المفترض أن أتحدث مع الحكم بهذا الشكل، لكنني شعرت بالضيق لأنه لم ير الواقعة ولم يحتسب أي شيء لي".

وعن مستقبله مع الفريق الفرنسي، قال مصطفى: "لا أعرف أي شيء حاليًا، أركز فقط مع نانت وفي هذا الموسم، وبعد الانتهاء منه، سأفكر في الخطوة المقبلة".

وعن اللعب ضد يوفنتوس، أضاف: "درسنا يوفنتوس بشكل جيد، وشاهدنا الكثير من المباريات لهم، يوفنتوس فريق كبير، والتعادل معهم في إيطاليا ليس سهلًا، مباراة العودة ستكون صعبة".

واحتل نانت الفرنسي وصافة المجموعة السابعة ببطولة الدوري الأوروبي خلف فرايبورج، بينما احتل يوفنتوس المركز الثالث في دوري أبطال أوروبا خلف بنفيكا البرتغالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.