لم يتمالك ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس غضبه أثناء حديثه بعد تعادل فريقه أمام نانت في الدوري الأوروبي.

وفرض نانت تعادلاً إيجابيًا على يوفنتوس بهدف لمثله، في ذهاب ملحق دور الـ16 بالدوري الأوروبي، وصنع مصطفى محمد هدف التعادل لفريقه الفرنسي.

أهداف مباراة يوفنتوس ونانت 

وشهدت المباراة جدلاً في الدقائق الأخيرة لشكوك حول وجود ضربة جزاء لصالح يوفنتوس لوجود لمسة يد على لاعب نانت، لكن بعودة الحكم لتقنية الفار لم يحتسب شيئًا.

قال أليجري لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" عند مشاهدة اللقطة: "لا فائدة من الجلوس هنا للقول إن هناك ركلة جزاء أو بطاقة صفراء ثانية".

وأضاف: "كان من الممكن أن نؤدي بشكل أفضل بالطريقة التي حركنا بها الكرة، بعد أن أخذنا زمام المبادرة، توقفنا وحركنا الكرة ببطء، بمجرد أن استقبلنا هدف التعادل من هجمة مرتدة، عدنا مرة أخرى".

تابع مدرب يوفنتوس: "كانت هناك العديد من الفرص لجعل النتيجة 2-1، لكننا بحاجة إلى أن نكون متسقين ونحرز المزيد من الأهداف، خاصة في هذه المباراة".

وأردف: "لا فائدة من البكاء على اللبن المسكوب الآن، فلن يفيدك ولو قليلاً، نحن بحاجة للتأهل في فرنسا".

وعن هدف تعادل نانت، أفاد: "لقد كان هدفًا جيدًا من نانت أيضًا، ولم يكن هدفًا سهلاً على الإطلاق".

اقرأ أيضًا | تقييم مصطفى محمد بعد تعادل نانت أمام يوفنتوس في الدوري الأوروبي

وانفعل أليجري في حديثه قائلاً: "لم أقل أبدا أنني أريد أن يفوز يوفنتوس 1-0، أنت تدفعني للجنون بهذا الهراء (لفظ بذيء) هذه هي العبارة المبتذلة التي تقال بأني أريد أن يفوز فريقي 1-0، لكن هذا ليس دقيقاً".

وأشار: "الأمر بسيط، انظر إلى جميع إحصائيات فريقي، فقد كان لدي دائمًا أفضل دفاع وثاني أفضل هجوم، لا يمكنك الهروب من الإحصائيات، انظروا إلى ميلان ويوفنتوس، هذا هو سجلي".

وأكمل أليجري: "سجل فريقي دائمًا 70-80 هدفًا في الموسم، أنت تتحدث كثيرًا عن لا شيء، أتحدث عن الأرقام، هذه هي المشكلة، أعلم أنه يجب عليك الجلوس هناك والتحدث عن أي شيء لملء الوقت، لكنني لا أفعل ذلك".

وأتم الإيطالي: "في كرة القدم، هناك شيء واحد فقط مهم: الفوز بالمباريات، لا يهم إذا كانت النتيجة 1-0 أو 5-0، ومع ذلك، تظل الحقيقة أن فريقي كان لديه دائمًا أفضل دفاع وثاني أفضل هجوم".