تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، بعد التعادل أمام مانشستر يونايتد، اليوم الخميس بهدفين لمثلهما، في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي، على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

وقال تشافي: "لقد سيطرنا في العديد من مراحل المباراة، كانت هناك فرص لكلا الفريقين، صحيح أنهم يدافعون بشكل جيد، ويعقدونك، لكننا أيضًا تنافسنا بشكل جيد، ضد فريق متميز، الضغط العالي والضغط بعد التأخر في النتيجة كان جيدا، كان لدينا شعور أننا قادرون على تسجيل هدف الفوز".

اقرأ أيضًا.. تين هاج ينتقد الحكم بعد تعادل مانشستر يونايتد مع برشلونة: أثر على النتيجة

وبخصوص غضب رافينها بعد استبداله، قال: "أنا أفهم ذلك، أعتقد أنه من الجيد جدًا أن يغضب، لكني أفعل ذلك لصالح الفريق، لقد جاء لي واعتذر بعد تصرفه، لكن ليس عليه أن يعتذر، أنا أحب هذا الموقف".

وعن وجود ركلة جزاء على فريد لاعب مانشستر يونايتد: "قلت للحكم إنها ركلة جزاء، واضح جدا، لم تكن يده في وضع طبيعي، فقد أخبرني الحكم أنها كانت كذلك، لكن الأمر واضح جدًا بالنسبة لي".

وعن إصابة بيدري، أوضح تشافي: "لقد شعر بعدم ارتياح في العضلة الأمامية الرباعية، لدينا بدائل، لدينا فرينكي دي يونج وسيرجي روبرتو وبابلو، لدينا بدائل يمكن أن تضيف الكثير لنا، إنها خسارة كبيرة للغاية، لكننا سنحاول ألا نظهرها، وكذلك سيعود سيرجيو بوسكيتس".