يستعد نادي ميتلاند الدنماركي للعودة إلى المعترك القاري بمباراة قوية أمام سبورتنج لشبونة في ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022/2023.

ويحل ميتلاند ضيفًا على سبورتنج لشبونة في ملعب "خوسيه ألفالادي" اليوم الخميس، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الفرنسي، فرنسوا ليتسيه.

اقرأ أيضًا.. ميتلاند يعلق عبر بطولات على حقيقة اقتراب إمام عاشور من الانتقال إلى الأهلي

وضم النادي الدنماركي الشهير في آخر أيام الميركاتو الشتوي في يناير الماضي لاعب وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر، إمام عاشور، بمقابل 2.6 مليون يورو بعقد حتى يونيو 2027.

وسافر إمام عاشور قبل يومين إلى البرتغال للانضمام لمعسكر ميتلاند قبل مباراة سبورتنج لشبونة بعد التأخر عن الموعد المحدد بسبب عدم انتهاء إجراءات تصريح العمل.

وتواصل "btolat.com" مع المدرب المساعد لنادي ميتلاند، كارليس كوادرات، للتعرف على مدى جاهزية إمام عاشور للمشاركة اليوم، وقال: "إمام تدرب بشكل جيد للغاية يوم أمس مع زملائه".

وأتم تصريحاته: "أعتقد أنه جاهزًا للمشاركة في مباراة سبورتنج لشبونة، لكن القرار النهائي سيكون قبل المباراة سواء باللعب أساسيًا أم سيكون على مقاعد البدلاء".

إمام عاشور ينتظر مباراته الأولى مع ميتلاند

وكان إمام عاشور لاعب الزمالك السابق قد كتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر" بأنه فخور بانضمامه إلى ميتلاند ولا يستطيع الانتظار حتى يلعب مباراته الأولى ويرى جماهير فريقه الدنماركي الجديد.

الجدير بالذكر أن إمام عاشور شارك في الموسم الحالي مع الزمالك في 16 مباراة في جميع المسابقات قبل الرحيل في يناير الماضي.