تحدث مارتن أوديجارد، قائد فريق آرسنال، بعد خسارة فريقه ضد مانشستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الأربعاء ضمن لقاء مؤجل من الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أوديجارد في تصريحات إلى "أمازون برايم": "المباراة حُسمت داخل منطقة الجزاء، افتقدنا الحدة أمام المرمى وفي صفوفنا أيضًا، لقد كانوا أفضل، بصرف النظر عن ذلك، لعبنا مباراة جيدة، فعلنا الكثير من الأشياء الجيدة وكان لدينا العديد من الفترات الجيدة، لكن علينا أن نكون أفضل في منطقة الجزاء وإنهاء الفرص".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا: مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم.. ولديّ ثقة أكبر في فريقي

وأضاف: "إنها كرة القدم، في بعض الأحيان تأتي الفرص، وأحيانًا لا، ولكن هذا هو المكان الذي نحتاج إلى تحسينه وأن نكون أكثر قدرة على الدفاع عن منطقتنا، الأمر لا يتعلق فقط بلاعب واحد، ولكن الفريق بأكمله".

وتابع: "كما قلنا طوال الموسم، نعمل بجد ونأخذ كل مباراة على حدة، الأمر نفسه الآن، إنها مباراة خسرناها هنا اليوم، والآن نتطلع إلى المباراة التالية، مباراة جديدة يوم السبت ويجب أن نفوز".

واختتم: "لقد كان جوًا لا يصدق ونحن ممتنون جدًا لكل الجماهير التي جاءت وساندتنا اليوم وجعلت المباراة مميزة، سنعمل بجد لمنحهم شيئًا يجعلهم سعداء".

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 51 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" مؤقتا، بفارق الأهداف عن آرسنال، والذي لعب مباراة أقل.