تحدث رمضان السيد لاعب الأهلي الأسبق، عن مواجهة الزمالك القادمة أمام المريخ السوداني، والأحمر أمام الهلال السوداني، مؤكداً أن الفارس الأبيض ليس لديه بديل سوى الفوز، بسبب الخسارة في المباراة الماضية أمام شباب بلوزداد.

ويستعد الزمالك لمواجهة المريخ السوداني، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثانية لمباريات دور مجموعات المسابقة القارية.

وقال رمضان السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إي تي سي": "الزمالك ليس لديه بديل سوى الفوز أمام المريخ السوداني بعد الخسارة الأولى أمام شباب بلوزداد، الأهلي أيضًا سيخوض مواجهة صعبة أمام الهلال الذي يضم لاعبين جيدين وقام بضم صفقات مميزة".

طالع أيضاً..الهلال السوداني: قرار كاف بعدم حضور الجماهير قبل مواجهة الأهلي عليه علامات استفهام

وأضاف: "هناك أزمة دائمة في مواجهة الفرق السودانية، وهي سوء الملاعب هناك، بالإضافة إلى أن جمهورهم عندما يتواجد يكون متحمس ويحفز لاعبيه في تلك المواجهات".

وأكمل: "عدم وجود جماهير خلال لقاء الهلال والأهلي سيكون أمر جيد، والحالة الفنية في الموسم الحالي للأحمر مختلفة عن الموسم الماضي مع بيتسو موسيماني".

واستكمل: "الموسم الماضي مع موسيماني في دور المجموعات لم يكن الأهلي في أفضل حالاته الفنية، ولكن الفريق حالياً في فورمة فنية وبدنية عالية، بعيدًا عن مواجهات كأس العالم للأندية التي خسر الفريق فيها أمام ريال مدريد وفلامينجو، وكان من الوارد تحقيق البرونزية، لكن إهدار الفرص والأخطاء الغريبة التي وقع فيها الفريق تسببت في عدم الانتصار".

وأتم: "الأهلي يحتاج إلى مهاجم افريقي سوبر وعلى مستوى عالٍ، بأي مبلغ، خصوصًا وأن الفريق سوف يشارك في العديد من البطولات، وكذلك يحتاج لدعم في مركز الظهير الأيسر، لأن علي معلول بدأ يفتقد لبعض مميزاته الهجومية، ولا زال محمد أشرف لا يستطيع أن يشارك بصفة أساسية".