أبرز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز، رولاني موكوينا، أهمية الفوز الذي حققوه على حساب الهلال السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز صن داونز يوم السبت الماضي، بهدف نظيف أمام الهلال السوداني من خلال لاعبه، كاسيوس ميلولا، ضمن إطار مباريات المجموعة الثانية والتي تضم كذلك الأهلي والقطن الكاميروني.

اقرأ أيضًا.. تقارير: الأهلي يواجه الهلال بدون جمهور في دوري أبطال إفريقيا

صن داونز والهلال

وتحدث موكوينا عن الفوز أمام الهلال في حوار مع موقع ناديه الرسمي، وقال: "أولًا كان الحصول على نقاط الفوز مهمًا للغاية، لأنا نستهدف الوصول إلى 10 نقاط من تلك المجموعة".

وتابع: "ربما تصعد من دور المجموعات ولديك 4 نقاط، هذا هو أقل عدد من النقاط يمكنك التأهل من خلاله عبر تاريخ تلك البطولة، لكننا نريد الحصول على 10 نقاط حتى نكون في وضع أفضل في الأدوار الإقصائية، لذلك فوزنا على الهلال السوداني كان مهمًا مع نظافة شباكنا".

وأضاف: "كانت من الممكن أن تكون النتيجة أكثر من ذلك، أعتقد أننا سجلنا هدفًا ثانيًا ولكن تم إلغائه بسبب التسلل، ظهرنا بشكل جيد للغاية في المباراة".

وعن عدم وجود تقنية الـ VAR في دور المجموعات: "اعتقد أنها ستكون حاسمة مع ربع النهائي، ستساعد الفرق كثيرًا مع المراحل النهائية من دوري أبطال إفريقيا".

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي وصن داونز في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا ستكون على ملعب "الأهلي وي السلام".

وستكون المباراة يوم 25 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".