تحدث حسن مصطفى لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، عن فترة تواجده داخل أروقة القلعة الحمراء، مؤكدًا إنه إذا تم تخييره للعمل داخل أحد القطبين سيختار الجزيرة.

وقال مصطفى في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر": " عندما أنضممت للأهلي ويشهد على ذلك عدلي القيعي، لم أطلب أموال وقلت أهم شيء العودة للأهلي".

وأضاف: "ولكن في الأهلي تضحي بكل شيء، ويكون المردود طالما كنت جيدًا في الملعب تتواجد، وإذا لم تكن جيدًا في فترة من الفترات لن يكون لك مكان".

طالع | حسن مصطفى: لاعب الأهلي لا يستحق القميص الأحمر.. ورسالة للاعبي الزمالك

وتابع ردًا على سؤاله أهلاوي أم زملكاوي: "لن أنسى تاريخي الكبير في الأهلي، انا متربي داخل النادي الأهلي منذ الصغر، لا أنسى فضل أي نادي لعبت فيه".

واستكمل: "بعد رحيلي، قال عني عضو مجلس إدارة في النادي الأهلي شائعة أنني مصاب بمشكلة في القلب".

واستطرد: "بعد انضمامي للزمالك أثبت نفسي بادائي وأنني كنت استحق الاستمرار في الأهلي، ولكن قناعات المسؤولين هي السبب في رحيلي عن القلعة الحمراء".

وواصل: "إذا خيرت للعمل بين الأهلي أو الزمالك، سأختار الأحمر لأن المكان سينجحني".

واستأنف: "بعد رحيلي من النادي الأهلي طلبت من وكيلي الانضمام للزمالك، الناديين الكبار في مصر الأهلي والزمالك، وكان هناك مفاوضات من الزمالك معي".
وأردف: "انضممت للزمالك لأنني كنت أعلم أنني سأقدم أداءً جيدًا وسأحظى بالمساندة لم أفكر في الأموال نهائيًا، تلقيت عروضًا من أندية كثيرة ضعفين المقابل المادي الذي كنت سأحصل عليه في الزمالك".
وأتم: "ولكن لم أفكر في ذلك كنت أفكر في الاستمرارية وأعود بشكل جيد ولم أخاف من جماهير الأهلي ولا حزنهم، لن يمسح لي أحدًا دموعي".
واختتم: "نجحت نجاح كبير في الزمالك أكثر مما كنت في النادي الأهلي ولكن لم أحقق ببطولات، وأنا في الزمالك كنت أركض في الملعب أكثر ما كنت أفعل في الأهلي".