كشف جواو كانسيلو، لاعب فريق بايرن ميونخ، حقيقة دخوله في مشادة مع مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا قبل رحيله عن النادي الإنجليزي في شهر يناير الماضي.

وكان كانسيلو قد رحل عن مانشستر سيتي، وانضم إلى بايرن ميونخ في موسم الانتقالات الشتوي الماضي، على سبيل الإعارة.

وظهرت تقارير صحفية تفيد بأن كانسيلو دخل في مشادة قوية مع جوارديولا، قبل رحيله عن مانشستر سيتي، بسبب قلة فرص اللعب في ملعب الاتحاد.

كذلك ظهرت تقارير تفيد بأن ريال مدريد كان يتطلع إلى ضم كانسيلو، قبل انضمامه إلى بايرن ميونخ، ولكن اللاعب نفسه نفى كل ذلك.

وأدلى كانسيلو بتصريحات بعد فوز بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان، مساء الثلاثاء، بهدف دون رد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال كانسيلو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مسألة مشادتي مع جوارديولا مجرد كذبة، لم أشعر أني مهم للفريق في المباريات الأخيرة، تحدثت إلى المدرب وتفهم الأمر وقررنا أن أفضل شيء بالنسبة لي أن أرحل".

وأضاف: "أحب الفرص الجديدة، أنا ممتن للغاية لكل من جوارديولا ومانشستر سيتي لأنهم قدموا لي كل شيء، إنه نادِ لن أنساه أبدًا، في نهاية الموسم ربما يمكنني العودة".

اقرأ أيضًا.. برناردو سيلفا عن مغادرة كانسيلو لـ مانشستر سيتي: اتخذ القرار الأفضل

وأردف: "لم أتلق أي عرض من ريال مدريد، إذا كانت الشائعات تقول ذلك، فأنا لا أعرف، ولكن إذا كان نادِ مثل ريال مدريد يريدك، فإن ذلك من دواعي سروري، هذا يعني أيضًا أنني أفعل الأشياء بشكل صحيح".

وعن مواجهة باريس سان جيرمان، قال: "هم فريق يمتلك الكثير من المواهب الفردية، مع لاعبين متكاملين للغاية، يقومون بأشياء لا يستطيع الآخرون القيام بها، عليك أن تكون فريقًا قويًا لكي تفوز مجددًا في ميونخ".