رد محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي الإسماعيلي، على تصريحات يحيي الكومي رئيس النادي السابق بشأن ضم محمد خليفة لصفوف فريق الكرة مجاملة لوالده.

وصرح يحيى الكومي رئيس الدراويش الأسبق بأن انضمام محمد خليفة إلى الإسماعيلي جاء مجاملة لوالده مقابل بعض الإنشاءات والتجديدات للنادي. طالع التفاصيل

وقال محمد شيحة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: "مسؤولو الإسماعيلي أصدروا بيانًا للدفاع عن اللاعب محمد خليفة ضد تصريحات يحيى الكومي رئيس النادي السابق، الذي أساء لمجلسه وللنادي".

وتابع: "محمد خليفة لاعب جيد وموجود في الإسماعيلي، ومجلس الإدارة يعلم ذلك جيدًا، كما أن ميدو تمسك بوجوده ضمن صفوف الفريق خلال شهر يناير الماضي".

وأكمل: "لم يتم التعاقد مع خليفة مجاملة لوالده أو لرئيس الزمالك كما يتردد، تصريحات الكومي إدانة للمجلس السابق، ونحن اليوم أصدرنا بيانًا للدفاع عن لاعب موجود في النادي الإسماعيلي".

واستطرد: "يحيى الكومي أجرى اتصالًا مع محمد خليفة لاعب الفريق، واعتـذر له عن التصريحات التي أدلى بها بشأن ضمه للنادي الإسماعيلي، وسنصدر بيانًا رسميًا لتوضيح كافة الأمور الخاصة بالنادي ومن المستحيل ضم لاعب في النادي الإسماعيلي مجاملة، وتصريح الكومي تصرف غير مسؤول، ورئيس النادي أخطأ في تلك التصريحات تمامًا".

واختتم: "هناك مخالفات يتم التحقيق فيها بسبب التعاقد مع لاعبين كثيرين، ومجلس الإدارة الحالي يضم شخصيات جيدة".