يؤمن جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، بأن لديهم القدرة على تكرار ما فعلوه ضد إيفرتون في مباراة الإثنين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت تصريحات هندرسون بعد فوز ليفربول، مساء أمس، على إيفرتون بهدفين دون رد في ختام منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

ويُعد ذلك الفوز هو الأول بالنسبة لكتيبة يورجن كلوب في الدوري الإنجليزي في عام 2023.

ويمتلك ليفربول 32 نقطة في المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي، بعد خوض 21 مباراة، ولديه مباراتين مؤجلتين.

وقال هندرسون في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "حصلنا على شعور جيد من هذا الفوز، بكل تأكيد، ولكن المباراة التالية ضد نيوكسل هي اختبار كبير لنا".

وأضاف: "نيوكاسل يؤدي بشكل جيد للغاية هذا الموسم ولم يتعرضوا للهزيمة منذ فترة طويلة، إنه ملعب صعب حقًا للذهاب إليه، ولكن إذا استطعنا تقديم أداء مثلما فعلنا ضد إيفرتون وأكثر من ذلك، فلن تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث".

اقرأ أيضًامحمد صلاح يكشف كلمات ميلنر وهندرسون قبل تخطي إيفرتون.. ويصرّح: لاعب ليفربول سيسجل أهدافًا كثيرة

وواصل: "نحن بحاجة لأن نكون مستعدين مثلما كنا ضد إيفرتون وإذا فعلنا ذلك يوم السبت المقبل، فلدينا فرصة، أعتقد أن الأداء العام أمام إيفرتون كان الأفضل منذ الدقيقة الأولى وحتى صافرة النهاية، شارك الجميع في المباراة، كنا نعلم أنها مباراة كبيرة لنا".

وأردف: "ما حدث أمام إيفرتون لا يعوض ما وقع في الأسابيع القليلة الماضية، ولكنها بالتأكيد خطوة في الاتجاه الصحيح، كان أسبوعًا كبيرًا بالنسبة لنا في التدريبات".

وأثنى هدرسون على لاعب ليفربول الشاب، ستيفان بايتيتش، حيث قال: "أنا مندهش جدًا، كان رائعًا منذ انتقاله إلى الفريق الأول، كان متميزًا خلال الأسابيع القليلة الماضية على الرغم من أن الأداء لم يكن رائعًا من الفريق".