يرى فابيو كابيلو، أن مواطنه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، سينظر لوظيفة تدريب البرازيل على أنها طريقة لإنهاء مسيرته.

ارتبط كارلو أنشيلوتي بتولي قيادة المنتخب البرازيلي، بعد أن رحل تيتي عن منصبه، عقب الخروج من كأس العالم أمام كرواتيا في الدور ربع النهائي.

طالع أيضًا.. ريال مدريد يفاضل بين مهاجمي يوفنتوس وتوتنهام لضم أحدهما في الصيف

شبكة "ESPN" البرازيلية، أكدت الجمعة الماضية، أن أنشيلوتي وافق على تولي قيادة السيليساو، عقب نهاية الموسم الجاري 2022/2023، ومع ذلك، نفى الاتحاد البرازيلي مثل هذه التقارير.

من جانبه، أكد أنشيلوتي أنه ينوي البقاء مع ريال مدريد، بعد الفوز على الهلال في نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت الماضي.

كابيلو في تصريحاته لراديو "ماركا" الإسباني، قال: "أنشيلوتي مدرب رائع، أعظم مدرب في إيطاليا. هو الأفضل على الإطلاق، لأن تحقيق الفوز في كل مكان أمر صعب وليس سهلًا".

وأضاف: "فكرة تولي البرازيل شيقة جدًا. تدريب منتخب وطني أمر مختلف تمامًا عن الأندية. خاصة إذا كان المنتخب البرازيلي، وهو ما قد يعني حلمًا لـ أنشيلوتي في نهاية مسيرته، كما كان الأمر بالنسبة لي مع منتخب إنجلترا".

واختتم: "كارلو قادر على قيادة المنتخب البرازيلي، لكنني لا أعرف كيف سينظر للأمر. وأرى بأنه سيختار الأفضل له، لأنه يعرف جيدًا كيف يختار".