كشف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، سيرجيو راموس، عن مشاعره بعد الرحيل عن صفوف ريال مدريد قبل موسمين بعد نهاية عقده في صيف عام 2021.

لم يتوصل راموس لاتفاق مع إدارة فلورنتينو بيريز، للاستمرار في قلعة "سانتياجو برنابيو" رغم التاريخ الكبير لأن الإسباني كان يرغب في التوقيع على عقد لمدة عامين على الأقل وهذا ما رفضه ريال مدريد طبقًا لسياسة التجديد بعد سن الثلاثين وهي عقد لمدة عام واحد فقط.

اقرأ أيضًا.. ناجلسمان يحذر ميسي ومبابي ونيمار قبل مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

سيرجيو راموس

وتحدث راموس عن تلك الفترة وما بعدها خلال حواره مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وقال: "الرحيل عن ريال مدريد كان تغييرًا كبيرًا بالنسبة لي، هدفي الدائم هو الاستمرار في الفوز".

وتابع: "لقد حققت الكثير من الألقاب مع ريال مدريد، لكنني اعتقدت وقتها أنها فرصة للتغيير، لكن مررت بلحظات صعبة للغاية في بداية تواجدي مع باريس سان جيرمان، لأن لديك أسرة ولابد وأن تجد منزلًا لتستقر به، لكن بعد ذلك كل شيء سار بشكل سهل".

وعن الموسم الماضي: "لقد تعرضت للإصابة، التعافي منها كان صعبًا للغاية مع التأقلم على الحياة في باريس وأسلوب المدرب، هذا ما يجعل الشك يتسرب داخلك بأنك اتخذت القرار الصحيح".

وأضاف: "ولكنني دائمًا أتحلى بالثبات والمثابرة والعمل الجاد، يجب عليك أن تستمر في القتال حتى يستقر كل شيء من حولك، الآن، أشعر بالسعادة في باريس سان جيرمان لأنه فريق يرغب في الحصول على دوري أبطال أوروبا وأريد الاستفادة بما تبقى في مسيرتي".

واهتزاز النتائج هذا الموسم: "هناك عدد كبير من النجوم، يعملون من أجل الفريق، إذا تحقق الفوز في أي مباراة فهذا يرجع إلى أن الجميع قد تركوا غرورهم الشخصي ورائهم لمصلحة باريس سان جيرمان، لأنه أهم من أي نجم".

ومباراة بايرن ميونخ مساء اليوم: "الفوز سيمنح الجميع روح معنوية إيجابية، ويجب أن تعلم للتتويج ببطولة مثل دوري أبطال أوروبا عليك أن تفوز على الأفضل، بايرن ميونخ بين هؤلاء الفرق، لكن أفضل الفرق لا تفوز دائمًا".

وعن مستقبله بعد اعتزال كرة القدم، وهل سيصبح مدربًا؟، أجاب: "دائمًا ما يكون وقتي مرتبطًا بكرة القدم، ليس لدي وقتًا كافيًا لأسرتي، سأقضي عامين في تربية أطفالي، أرى نفسي رئيس لناد أو مديرًا رياضيًا أو مدربًا".